محمد صلاحالدوري الإنجليزيرياض محرزساديو مانيفيديوكريستيانو رونالدوكيفن دي بروين

رونالدو وصلاح على رأس تشكيلة الموسم بالبريميرليج

تواجد النجمان المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، على رأس تشكيل الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

 

وأعلنت شركة “EA Sports” عبر موقعها الألكتروني الرسمي اليوم الجمعة عن تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2021-2022.

 

وكان صلاح، الذي توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب بإنجلترا هذا الموسم من رابطة الكتاب البريطانيين، هو اللاعب العربي الوحيد الذي تواجد في قائمة البريميرليج، التي غاب عنها الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، والمغربي حكيم زيياش، لاعب تشيلسي.

 

وضمت التشكيلة 5 لاعبين آخرين من فريق المدرب الألماني يورجن كلوب برفقة محمد صلاح، الذي يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 22 هدفا، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، الذي تواجد في القائمة المثالية أيضا، فيما يحتل رونالدو المركز الثالث في القائمة برصيد 18 هدفا.

 

كما شهد التشكيل تواجد 5 لاعبين من فريق مانشستر سيتي، الذي يتصدر ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول قبل 4 مراحل على نهاية الموسم، بالإضافة لنجمين من مانشستر يونايتد، وآخر من ويستهام يونايتد، وآخر من توتنهام.

 

وجاءت تشكيلة الموسم المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022 على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول).

 

خط الدفاع:  فيرجيل فان دايك، ترينت أليكسندر أرنولد (ليفربول)، روبن دياش، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي).

 

خط الوسط: كيفن دي بروين، بيرناردو سيلفا، رودري (مانشستر سيتي)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، ديكلان رايس (ويستهام يونايتد).

 

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، محمد صلاح، ساديو ماني، ديوجو جوتا (ليفربول)، هيونج مين سون (توتنهام هوتسبير).

 

يذكر أن شركة إي أيه سبورتس ‏هي علامة تجارية تقوم بصنع وتطوير ألعاب الفيديو الرياضية، وقامت بإصدار سلاسل ألعاب مثل سلسلة (فيفا).