الدوري الإنجليزيتنسكريستيانو رونالدونيمار

رونالدو يصور إعلانا جديدا لـ(نايك)

تحضر شركة “نايك” الأمريكية حملة إعلانية جديدة بطلها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ووجهها الدعائي الأول.

 

واختار رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً تصوير الإعلان الجديد عبر بعض الملاعب في مدينة تشيشير، والتي تقع جنوب مدينة مانشستر البريطانية.

 

وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية في تقرير لها أن “رونالدو سيقوم في الإعلان الجديد بالدعاية لحذاء “نايك” الجديد من طراز “Mercurial” الأبيض والأحمر”.

 

وظهر أثناء تصوير رونالدو للإعلان شبيهين لـ”الدون” بنفس شكل وجهه وقصة شعره وسترته وسراويله وجوربه، ولكنهم بدلاً من ارتداء حذاء أحمر ارتديا حذاء أسود.

 

ويبدو أن شبيهي رونالدو سيقومان بتصوير بعض اللقطات بدلا من اللاعب البرتغالي في الإعلان الجديد، في تكرار لما حدث معه في إعلان سابق قام به قبل نحو 5 سنوات لإحدى الشركات المصرية.

 

وظهر رونالدو وكأنه يتجول آنذاك في شوارع مصر ويصافح الأطفال، لكن الحقيقة أن منتج الإعلان الدعائي استعان حينها بـ”دوبلير” شبيه للنجم البرتغالي.

 

بالإضافة إلى ذلك حضرت مجموعة تأمين كبيرة مع رونالدو لتأمينه، بما في ذلك حارسه الشخصي.

 

ويرتبط رونالدو بعقد مع شركة “نايك” يحصل من خلاله على مبلغ 14.7 مليون جنيه إسترليني سنوياً، نظير تقديم خدمات إعلانية للشركة وارتداء ملابسها الرياضية.

 

ويعتبر رونالدو هو الأعلى أجراً في اللاعبين الذين يحظون برعاية الشركة الأمريكية متفوقاً على البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان وأسطورة الجولف تايجر وودز، ونجم كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس وأسطورة التنس رفاييل نادال.