الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

رونالدو يودع دبي برسالة باللغة العربية

بعث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم رسالة وداعية باللغة العربية لمدينة دبي الإماراتية.

 

ونشر رونالدو عبر حسابه الخاص بموقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي صورة تجمعه بعائلته على أحد شواطئ إمارة دبي، التي زارها هذا الأسبوع، وهم يتمتعون بأشعة الشمس، وأرفقها برسالة باللغة العربية.

 

وقال (الدون) في رسالته الوداعية “شكرا دبي على الأوقات الجميلة.. شكرا دبي على الأحاسيس الدافئة.. شكرا دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية.. دبي بيتي الثاني.. وعائلتي ممتنة لحسن الاستقبال وكرم أخلاق شعبكم الجميل… مع خالص محبتي لكم”، وأرفقها بقلب أحمر كرمز تعبيري.

 

مدرب باريس سان جيرمان يكشف وضع النادي في سوق الانتقالات

 

لا جازيتا : مستقبل زلاتان ابراهيموفيتش مع ميلان لن يحسم بالمفاوضات

 

ووصل النجم العالمي يوم الأحد الماضي إلى دبي مع أسرته لقضاء إجازة لعدة أيام خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث ظهر (صاروخ ماديرا) في أكثر من لقطة على شواطئ دبي مع أفراد عائلته قبل أن يغادر المدينة عائدا إلى إنجلترا.

 

وكانت زيارة اللاعب إلى دبي حافلة بالأحداث، حيث شارك بجلسة حوارية خلال أسبوع الصحة واللياقة في معرض “إكسبو 2020″، واحتفل بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريجيز الـ28 بطريقة مميزة تزامنا مع إطلاق فيلمها القصير “أنا جورجينا” على منصة “نتفليكس” العالمية.

 

من جانبه، ودع حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد مدينة دبي، رونالدو بنشره صوره تجمعه مع أسطورة كرة القدم البرتغالية، على حسابه بتطبيق (إنستجرام) للتواصل الاجتماعي وعلق عليها قائلا “دبي تحب عودتك”، فيما نشر اللاعب السابق في ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي صورة تجمعه رفقة الشيخ حمدان، وكتب عليها “أسعد دائما بلقائك يا أخي”.

 

ويستعد رونالدو لاستكمال مسيرته مع مانشستر يونايتد، الذي يحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، برصيد 38 نقطة، حيث يرغب الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بترتيب المسابقة المحلية، من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد تأخره بفارق كبير عن جاره اللدود مانشستر سيتي، الذي يتربع على الصدارة حاليا.

 

ويتأخر مانشستر يونايتد، الذي خاض 22 مباراة في البريميرليج حتى الآن، بفارق 19 نقطة كاملة عن جاره اللدود مانشستر سيتي، الذي لعب 23 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *