الدوري الإسبانيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباكيليان مبابي

ريال مدريد يستفز مبابي بعد التعاقد مع تشواميني

استفز نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، وذلك خلال احتفاله بضم مواطنه أوريلين تشواميني من نادي موناكو الفرنسي، اليوم السبت.

 

وأعلن النادي الملكي اليوم تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني قادما من موناكو، مقابل 100 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز.

 

تعرف على الإسباني خوسيه لويس مونويرا حكم لقاء الأهلي والزمالك

 

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن صفقة التعاقد مع تشواميني ستكون بمثابة تعويض للريال، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، عن الفشل في ضم مبابي، الذي قرر تجديد تعاقده مع سان جيرمان هذا الصيف.

 

وخلال احتفاله بالصفقة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نشر ريال مدريد صورة لتشواميني في تدريبات منتخب فرنسا رفقة زميله كريم بنزيمه مهاجم الفريق الأبيض.

 

وتمثلت المفاجأة، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية أن الصورة التي نشرها ريال مدريد، شهدت قيام النادي الملكي باقتطاع الجزء الخاص بمبابي، والذي كان مع بنزيمه وتشواميني في الصورة.

 

كلوب: صلاح يستحق لاعب العام بإنجلترا

 

وأعادت الصحيفة الإسبانية نشر الصورة الأصلية والتي يظهر فيها الثلاثي مبابي وبنزيمه وتشواميني، ما يؤكد بأن ريال مدريد تعمد تجاهل مبابي، بعد رفض الأخير الانتقال لصفوف الميرنجي.

 

ويشعر ريال مدريد بالغضب من مبابي، بعد تراجع الأخير عن انتقاله لصفوف النادي بشكل مجاني هذا الصيف، حيث فضل الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025.