الدوري الإنجليزيالدوري الألمانيكأس العالم

صراع لندني على المصري عمر مرموش

يسعى اثنان من كبار أندية العاصمة البريطانية لندن الحصول على خدمات الجناح المصري الدولي الشاب عمر مرموش في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية واسعة الانتشار اليوم الخميس أن قطبي لندن آرسنال وتوتنهام هوتسبير مهتمان بلاعب الوسط الدولي المصري عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني.

 

وكشفت الصحيفة أنه يوجد تنافس بين الناديين اللندنيين للتعاقد مع مرموش البالغ عمره 23 عاما ويلعب في شتوتجارت على سبيل الإعارة من فولفسبورج الألماني.

 

وأكد يورج شمادتكه، المدير الرياضي لفولفسبورج، مؤخرًا أنه يتوقع عودة مرموش للفريق عندما تنتهي فترة إعارته إلى شتوتجارت في نهاية الموسم الحالي.

 

وسجل مرموش ثلاثة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة في 15 مباراة خاضها مع شتوتجارت هذا الموسم في مختلف البطولات.

 

وسجل مرموش هدفا رائعا في آخر مباراة لشتوتجارت، عندما تغلب 3-2 على أوجسبورج، وذلك من ركلة حرة قبل أن يصنع هدفا إلى تياجو توماس.

 

وتألق مرموش مع منتخب مصر خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك خلال مشاركته الأولى كأساسي مع ”الفراعنة“ عندما أحرز هدفا رائعا في مرمى ليبيا ليقود منتخب بلاده لفوز ثمين 1-صفر في مباراته الدولية الأولى.

 

واعتمد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري على مرموش بشكل أساسي في باقي مباريات التصفيات وكذلك كأس الأمم الأفريقية التي حل فيها الفراعنة في المركز الثاني بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام السنغال في النهائي.

 

وشارك مرموش في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال أمام السنغال التي حسمت بطاقة التأهل على حساب مصر بعد الفوز بركلات الترجيح أيضا يوم الثلاثاء الماضي.