محمد صلاحالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

صلاح يتحدث عن مواجهة (الريدز) الأخيرة بالبريميرليج ونهائي دوري الأبطال

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح قبل لقاء فريقه ليفربول مع ضيفه وولفرهامبتون في المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

وأكد صلاح، الذي يتصدر حاليا جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 22 هدفا بفارق هدف وحيد أمام أقرب ملاحقيه هيونج مين سون، لاعب توتنهام هوتسبير، أنه متحمس لمباراة فريقه المقبله أمام وولفرهامبتون في ختام منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

وأشار صلاح إلى أن كل شيء ممكن أن يحدث في الكرة، متمنيا أن يخسر أو يتعادل مانشستر سيتي ونتمكن من الفوز بالدوري.

 

ويتصدر مانشستر سيتي (حامل اللقب) جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يتفوق بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، قبل خوض المرحلة الأخيرة للمسابقة العريقة.

 

ويلعب مانشستر سيتي مع ضيفه أستون فيلا غدا الأحد في المرحلة الأخيرة للبريميرليج، في حين يختتم ليفربول لقاءاته في البطولة هذا الموسم بمواجهة ضيفه وولفرهامبتون.

 

وقال صلاح في تصريحات لقناة (بي إن سبورتس) “نتحدث مع بعضنا البعض والجميع متحمس للمباراة القادمة، حدثت قبل عامين حين فازوا بالدوري، يجب أن نتفائل فهذا ما في أيدينا الآن”.

 

وأضاف:” تفوز بمباراتك القادمة وتنتظر بعد ذلك نتيجة ما يحدث هناك مع مانشستر سيتي”.

 

وانتقل (الفرعون المصري) للحديث عن مواجهة فريقه المقبلة بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم السبت القادم، حيث قال “بعض الناس تفهمت كلامي بشكل خاطيء حين قلت أنني أتمنى مواجهة ريال مدريد كأني أخطأت في حقهم”.

 

وتابع:” أنت تتحدث عن أكبر فريق في دوري الأبطال على مدى التاريخ، لكن بسبب ما حدث قبل ذلك لذلك كنت أتمنى مواجهتهم في النهائي”.

 

وأتم صلاح تصريحاته قائلا “المباراة ستكون صعبة للغاية فهم تمكنوا من عبور جميع الفرق القوية في طريقهم نحو النهائي، أنا متحمس جدا للنهائي وبإذن الله نفوز”.

 

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب دوري الأبطال الغائب عنه منذ موسم 2019، والفوز به للمرة السابعة في تاريخه، كما يرغب الفريق الأحمر أيضا في الثار من خسارته أمام الريال بنهائي نسخة المسابقة عام 2018، الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف.