الدوري الألماني

قائمة المرشحين لتدريب منتخب ألمانيا بعد إقالة هانزي فليك

تعرف على قائمة المرشحين لتدريب منتخب ألمانيا بعد إقالة هانزي فليك من منصب المدير الفني للمنتخب بسبب سلسلة النتائج الهزيمة.

 

وتلقى منتخب ألمانيا الهزيمة الثالثة على التوالي وخسر أمام نظيره الياباني 1-4 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما يوم السبت.

 

وأعلن الاتحاد الألماني أمس الأحد رحيل هانزي فليك عن منصب المدير الفني للفريق، لتبدأ التكهنات بشأن المدرب الجديد للماكينات الألمانية.

 

وفيما يلي قائمة المرشحين لتدريب منتخب ألمانيا

 

  • يورجن كلوب

تتطلع الجماهير إلى تعيين يورجن كلوب مدربا للمنتخب الألماني، لكن مدرب بوروسيا دورتموند السابق، يرتبط بعقد مع ليفربول يستمر حتى عام 2026 وقد رفض في وقت سابق تدريب المنتخب.

 

  • جوليان ناجلسمان

يوجه الاتحاد الألماني أنظاره نحو جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق، والذي لم يتول أي منصب تدريبي منذ إقالته من النادي البافاري في مارس الماضي.

 

ولا يزال ناجلسمان يمتلك عقدا مع بايرن حتى عام 2026، لكن بايرن قد يكون مهتما أيضا بإيجاد حل لهذه القضية.

 

إقالة هانزي فليك من تدريب منتخب ألمانيا

 

لكن لم تتضح الصورة بعد بشأن استعداد ناجلسمان لتولي تدريب فريق غير مستقر بعد تجربته التي انتهت بالإقالة من بايرن ميونخ.

 

  • رالف رانجنيك

وكان رالف رانجنيك المدرب السابق للايبتسيج قد أبدى رغبة في تولي تدريب المنتخب، لكنه يبدو سعيدا في الوقت الحالي في تدريب المنتخب النمساوي.

 

  • أوليفر جلاسنر

تردد أن قائمة المرشحين لدى الاتحاد الألماني تتضمن أيضا أوليفر جلاسنر الذي قاد آينتراخت فرانكفورت للقب الدوري الأوروبي عام 2022 .

 

وكان النمساوي جلاسنر قد أقيل من تدريب آينتراخت فرانكفورت في نهاية الموسم الماضي ولا يشغل أي منصب حاليا، وفي حال اختياره، سيصبح أول مدرب أجنبي للمنتخب الألماني.

 

  • شتيفان كونتس

كذلك يعد شتيفان كونتس المدرب السابق لمنتخب الشباب الألماني تحت 21 عاما والحالي للمنتخب التركي، مرشحا لدى الاتحاد الألماني خاصة في ظل أسلوبه الجيد والبناء في التواصل مع اللاعبين.

 

رودي فولر المدرب المؤقت لمنتخب ألمانيا: لا ينبغي الخوف من مواجهة فرنسا