الدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليروبرت ليفاندوفسكي

قبل مباراة القمة .. بايرن ميونخ يحقق انتصارا متواضعا وبوروسيا دورتموند يفوز بثلاثية

حقق بايرن ميونخ انتصارا متواضعا أمام أرمينيا بيليفيلد وتغلب عليه 1/صفر اليوم السبت في المرحلة الـ 13 من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وتكفل ليروي ساني بهدف المباراة الوحيد وسجله في الدقيقة 71 ليهدي بايرن ميونخ النقاط الثلاث وينقذه من فقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني.

 

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام غريمه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

 

وحقق بوروسيا دورتموند انتصارا مقنعا خارج أرضه وتغلب على فولفسبورج 3/1 ليواصل ملاحقة بايرن ميونخ ويستعد بالشكل الأمثل قبل مواجهة القمة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل في الجولة الـ 14 من البوندسليجا.

 

وشهدت المباراة عودة النجم النرويجي إرلينج هالاند للمشاركة مع بوروسيا دورتموند وقد سجل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 81 بعد أن سجل إيمري كان ودونيايل مالين الهدفين الأول والثاني لـ بوروسيا دورتموند في الدقيقتين 35 و55 .

 

وجاء رد بوروسيا دورتموند بالثلاثية بعد أن تقدم فولفسبورج بهدف للاعب فوتر فيجورست بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة.

 

ورفع إرلينج هالاند رصيده إلى 10 أهداف في المركز الثاني في قائمة هدافي البوندسليجا بفارق 4 أهداف خلف روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، وأحد المرشحين إلى جانب إرلينج هالاند لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال 2021 .

 

 

تشافي يعترف : فياريال لم يستحق الهزيمة أمام برشلونة

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي | ليفربول يفوز برباعية وأرسنال يستعيد توازنه

 

 

الدوري الإسباني | تشافي يصحح مسار برشلونة في الليجا وينذر بايرن ميونخ

 

 

الدوري الإيطالي | يوفنتوس يتعرض لصدمة أخرى وإنتر ميلان يواصل التقدم

 

 

 

وسجل ايلاص بيبو هاتريك كما سجل جورجينيو روتر ثنائية ليقودا هوفنهايم إلى انتصار كبير على جرويتر فورت 6/3 ويرتفع رصيد هوفنهايم إلى 20 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني.

 

بينما ظل جرويتر فورت في المركز الـ 18 الأخير في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد نقطة واحدة حيث تلقى اليوم الهزيمة رقم 12 له مقابل تعادل واحد.

 

كذلك حقق كولن انتصارا كبيرا على بوروسيا مونشنجلادباخ 4/1 كما فاز بوخوم على فرايبورج 2/1 وتعادل هرتا برلين مع أوجسبورج 1 / 1 في مباريات أخرى جرت اليوم في الجولة نفسها من الدوري الألماني.

 

وتستكمل الجولة الـ 13 من البوندسليجا غدا الأحد بمباراتين، حيث يلتقي إنتراخت فرانكفورت مع يونيون برلين ولايبزج مع باير ليفركوزن، على أن تفتتح الجولة الـ 14 يوم الجمعة المقبل بمباراة يونيون برلين مع لايبزج وتشهد مباراة القمة بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند يوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *