دوري أبطال أفريقيا

كولر يحسم صفقة شالوليلي إلى الاهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الاهلي المصري لكرة القدم، مصير صفقة انتقال الناميبي بيتر شالوليلي، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويبحث المارد الأحمر، عن صفقة هجومية مدوية لتدعيم الخط الأمامي في انتقالات الصيف المقبل، عرضت لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، اسم شالوليلي، مهاجم ماميلودي صن داونز للانضمام لصفوف الاهلي.

 

مرتضى منصور: كهربا يحطم نفسية لاعبي الزمالك

 

وتحفظ كولر، على التعاقد مع شالوليلي في الميركاتو المقبل، حيث أبلغ مسئولو الأحمر، أنه يتحفظ على فكرة ضم اللاعب بعدما اقترب من سن الـ30 عاما.

 

وأصر المدير الفني للأهلي على التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق بشكتاش التركي، حيث يراه الخيار الأمثل لتدعيم هجوم الفريق، وفقا لموقع (أهلي أونلاين) الألكتروني، اليوم السبت.

 

يذكر أن شالوليلي من العناصر المؤثرة في صفوف صن داونز، الذي صعد للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي توج بها الفريق الجنوب أفريقي عام 2016.

 

كولر يكشف أسباب تعادل الأهلي مع الداخلية بالدوري المصري

 

ويستعد الفريق الجنوب أفريقي، الذي اجتاز عقبة شباب بلوزداد الجزائري في دور الثمانية، لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، الذي كان أول المتأهلين للمربع الذهبي في البطولة القارية، التي يحمل وداد الأمة لقبها.