الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يكشف موقفه من إقالة تين هاج

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، موقف إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم من إقالة الهولندي إريك تين هاج، من منصبه كمدير فني للشياطين الحمر.

 

وعانى مانشستر يونايتد من هزيمة مؤلمة أمام ضيفه جالطة سراي التركي بنتيجة (3-2)، على أرضه وبين جماهيره في ملعب أولد ترافورد، خلال منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، أن العملاق الإنجليزي خسر أول مباراتين له بدوري الأبطال (ضد بايرن ميونخ وجالطة سراي) لأول مرة في تاريخ النادي.

 

وأضافت الصحيفة أنه رغم خسارة الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) 6 مباريات من أصل 10 لقاءات لعبها بجميع المسابقات، إلا أن إدارة النادي ما تزال تثق في قدرة تين هاج للخروج بالفريق من هذه الأزمة.

 

طبيب بولندا يضاعف القلق بشأن إصابة ليفاندوفسكي

 

وأشارت إلى أنه رغم أن ذلك ليس ما توقعه المسؤولون في تين هاج، إلا أن إقالة المدرب وتغييره لا يعد خيارا للنادي في الوقت الحالي.

 

واختتمت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد على علم بالأزمات التي يمر بها المدرب الهولندي هذا الموسم، وعلى رأسها الإصابات العديدة التي يعاني منها.

 

يذكر أن الفريق الأحمر يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) برصيد 9 نقاط من 7 مباريات، عقب تحقيقه 3 انتصارات وخسارته في 4 لقاءات.