رياض محرزالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروبا

محرز يدخل “رادار” عملاق أوروبي

دخل النجم الدولي الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، دائرة اهتمامات أحد أندية الصفوة في القارة العجوز، وفقا لتقرير إخبارية اليوم الثلاثاء.

 

ورسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خطة للتعاقد مع رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وارتبط اسم محرز بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو القادم، من أجل تعويض النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي يقترب من الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

 

دي ماريا لن يكون الراحل الوحيد عن باريس سان جيرمان، حيث كشف موقع “فوت سير 7” عن تخطيط النادي الفرنسي لبيع نجمه الإسباني بابلو سارابيا الذي قام بإعارته لسبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الموسم الحالي، لتمويل صفقة التعاقد مع محرز.

 

ووفقا لنفس المصدر، فإن بطل فرنسا هذا الموسم، أبدى استعداده لدفع مبلغ 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولم يجدد محرز عقده مع مانشستر سيتي الذي ينتهي في عام 2023، وسط تواتر أخبار عن خروجه من حسابات الفريق الجديد الذي ينوي المدرب الإسباني بيب جوارديولا بناءه.

 

وسبق لرياض محرز أن تألق بشكل لافت أمام باريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 3 أهداف من جملة 4 مباريات خاضها ضده.

 

يذكر أن النجم الجزائري بدأ مسيرته الكروية في فرنسا، حيث لعب لفائدة ناديي سارسال وكمبار الهاويين، قبل أن ينتقل للوهافر في عام 2010.