الدوري الألماني

مرموش يحقق أفضل انطلاقة تهديفية في مسيرته بعد ثنائية دورتموند

خطف الجناح الدولي المصري عمر مرموش الأضواء إليه بعد توهجه مع فريقه آينتراخت فرانكفورت خلال لقائه مع بوروسيا دورتموند ببطولة الدوري الالماني لكرة القدم.

 

وأحرز عمر مرموش هدفين في تعادل فريقه آينتراخت فرانكفورت المثير 3/3 مع ضيفه بوروسيا دورتموند، في المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الألماني، أمس الأحد، ليحقق أفضل انطلاقة تهديفية في مسيرته الاحترافية.

 

وأحرز الجناح الدولي المصري 8 أهداف وصنع هدفا وحيدا خلال 15 مباراة بمختلف المسابقات مع فرانكفورت، الذي انضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء مشواره مع فريقه السابق فولفسبورج.

 

وسجل لاعب شتوتجارت الألماني السابق  4 أهداف في 9 مباريات بـ(بوندسليجا) هذا الموسم، ليتصدر ترتيب هدافي الفريق بالمسابقة الآن، كما أحرز 3 أهداف في 3 لقاءات بدوري المؤتمر وهدفا وحيدا من مباراة وحيدة بكأس ألمانيا.

 

محمد صلاح يدخل قائمة تاريخية ثلاثية في ليفربول بعد هدفه في نوتينجهام

 

من ناحيتها، اختارت شبكة (سوفا سكور) العالمية، المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، مرموش للحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة فرانكفورت ودورتموند، حيث شددت على أنه قدم مستويات متميزة وأحرز أول هدفين له في مباراة واحدة خلال مشواره الاحترافي.

 

ومنحت الشبكة اللاعب المصري، الذي يبلغ 24 عاما، 7.7 درجة في المباراة كأفضل اللاعبين وفقاً للتقييم الفني في اللقاء.

 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع حاليا في ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، عقب تحقيقه 3 انتصارات و5 تعادلات فيما تلقى خسارة وحيدة، حيث يتأخر بفارق 11 نقطة عن بايرليفركوزن (المتصدر)، بعد مرور أول 9 مراحل على انطلاق الموسم الحالي.