الدوري الألماني

مرموش يقود فرانكفورت لقلب الطاولة على هوفنهايم وليفركوزن يعود لقمة الدوري الالماني

قاد الجناح الدولي المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت لقلب الطاولة على هوفنهايم في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وقلب فرانكفورت تأخره صفر/1 أمام مضيفه هوفنهايم إلى فوز كبير ومستحق 3/1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة للمسابقة.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز بايرليفركوزن 2/1 على مضيفه فولفسبورج، وشتوتجارت على مضيفه يونيون برلين 3/صفر، ولايبزج على مضيفه دارمشتات 3/1، وفرايبورج على ضيفه بوخوم 2/1، و

 

وتقدم هوفنهايم مبكرا عن طريق ماكسيميليان بيير في الدقيقة الرابعة، قبل أن يحرز مرموش هدف التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 12، فيما أضاف زميلاه أنسجار كناوف والتونسي إلياس السخيري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول على الترتيب.

 

وتواجد مرموش في القائمة الأساسية لفرانكفورت، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 75.

 

أول تعليق من كلوب عقب ثنائية صلاح في ايفرتون

 

وبهذا الهدف، رفع مرموش رصيده التهديفي مع فرانكفورت، الذي انضم إليه في الصيف الماضي بعد نهاية مسيرته مع فولفسبورج، إلى 5 أهداف في 13 مباراة لعبها مع الفريق بمختلف المسابقات هذا الموسم.

 

كما يعد هذا هو الهدف الثاني الذي يحرزه مرموش مع فرانكفورت في الدوري الألماني هذا الموسم، بعدما سبق له التسجيل في تعادل ناديه 1/1 مع مضيفه ماينز.

 

وارتفع رصيد فرانكفورت إلى 13 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد هوفنهايم عند 15 نقطة في المركز السادس.

 

واستعاد بايرليفركوزن قمة جدول ترتيب البوندسليجا، الذي فقده لمدة تقل عن 24 ساعة فقط لمصلحة بوروسيا دورتموند، عقب فوزه المثير 2/1 على مضيفه فولفسبورج.

 

وبادر الهولندي الشاب جيريمي فريمبونج بالتسجيل لمصلحة فرانكفورت في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل الفرنسي ماكسينس لكرواكس لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف الإسباني اليخاندرو جريمالدو هدف الفوز والنقاط الثلاث لليفركوزن في الدقيقة 62.

 

وارتفع رصيد ليفركوزن، الذي حقق فوزه السابع مقابل تعادل وحيد، إلى 22 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه شتوتجارت، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 12 نقطة في المركز التاسع.