الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

أول تعليق من كلوب عقب ثنائية صلاح في ايفرتون

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن لقاء ناديه مع إيفرتون، الذي شهد تسجيل النجم الدولي محمد صلاح ثنائية.

 

وأكد كلوب أنه استمتع بفوز فريقه على ضيفه إيفرتون 2-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين في الشوط الثاني، ليهدي فريقه الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف أمام توتنهام وآرسنال عقب تساوي الفرق الثلاثة في رصيد 20 نقطة.

 

لكن الفوز لم يأت بسهولة، رغم نقص صفوف إيفرتون في الشوط الأول، بعد طرد آشلي يونج في الدقيقة 37.

 

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “أعجبتني المباراة كثيرا. إنها ديربي، عليك أن تفكر في أشياء مختلفة”.

 

وتابع: “مع تمريرة أخيرة أفضل في الشوط الأول، كنا سنتقدم بثلاثية نظيفة. هجماتنا المرتدة وتحركاتنا الهجومية الجيدة كان يجب أن نسجل منها ولم نفعل”.

 

صلاح يعيد ليفربول للانتصارات ويقوده لقمة البريميرليج مؤقتا على حساب ايفرتون

 

وأضاف كلوب في تصريحاته التي نقلها موقع (كووورة) الألكتروني “لم نسمح لهم أن يفعلوا ما يريدون. لقد كنا واضحين في التحديات. كان الأمر صعبا لأننا واجهنا كتلة عميقة وقد تكيفوا قليلا واستعدوا لواجهة نقاط قوتنا”.

 

وتابع: “أحببت كثير من لحظات اللقاء، وكانت البطاقة الحمراء (ضد إيفرتون) مؤثرة جدا في أحداث المباراة”.

 

وأردف: “أردت أن نكون هادئين ونتجاهل أننا كنا نزيد بلاعب واحد، الأمر صعب في المدرجات لأنه يبدو أنه يتعين عليك الآن خلق الفرص مع كل استحواذ واستغرق الأمر بعض الوقت حتى نحصل على الفرص. ومن ثم جاء الطرد”.

 

وعن ركلة الجزاء التي سجل منها صلاح الهدف الأول، قال كلوب: “لقد رأيت ذلك مرة أخرى وكانت ركلة جزاء واضحة”.

 

اختتم المدرب الألماني تصريحاته قائلا “إبراهيما (كوناتي)، كان من الممكن أن يطرد. كان من الممكن أن يحدث ذلك بشكل واضح ثم استبدلناه ومنذ تلك اللحظة كنا أقوياء ومتماسكين”.