الدوري الإنجليزيالدوري الألمانيمحمد صلاح

نجم الماكينات يعوض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن ضم نجم بارز إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لخلافة النجم المصري الدولي محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن.

 

وأكد تقرير صحفي، اليوم الأحد، أن نادي ليفربول يفكر في التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ الألماني ليروي ساني، كخيار أول لتعويض مغادرة محمد صلاح المحتملة عن (الريدز) الصيف القادم.

 

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية على موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ليفربول مستعد بالفعل لكسر رقم قياسي للنادي في سوق الانتقالات، من أجل التوقيع مع ساني.

 

وسبق لنادي ليفربول أن دفع 64.2 مليون جنيه إسترليني، مع وضع 21.4 مليون في صورة حوافز، للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، قادما من بنفيكا البرتغالي العام الماضي، وتعتقد “ميرور” أن قادة “الريدز” قد يدفعون ما يزيد عن رسوم ضم المهاجم الأوروجواياني، لحسم صفقة ساني.

 

ويحظى ليروي ساني بإعجاب مواطنه يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي يسعى لإعادة اللاعب إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعد 4 مواسم قضاها الألماني، في صفوف مانشستر سيتي (2016-2020).

 

بالأرقام ـ ماذا قدم محمد صلاح ورياض محرز قبل لقاء مصر والجزائر الودي؟

 

وتشير تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الصيف القادم، من أجل الانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين، علما أن الدولي المصري نال اهتماما كبيرا من قبل نادي اتحاد جدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ويجيد ليروي ساني (27 عاما) اللعب في مركز محمد صلاح (الجناح الأيمن)، ويقدم مستويات مميزة مع بايرن ميونخ هذا الموسم، مُسجلا 6 أهداف في 7 مباريات خاضها ضمن الدوري الألماني.

 

في المقابل، سجل محمد صلاح (31 عاما) 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، خلال 8 مباريات، شارك فيها مع ليفربول ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن.