الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكأس العالم

نهائي كأس الرابطة.. شكوك حول مشاركة جوتا وفيرمينو

قال يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إنه سينتظر لمعرفة موقف المهاجمين روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا من المشاركة في نهائي كأس الرابطة.

 

ويلتقي ليفربول مع تشيلسي يوم الأحد القادم في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفية لكرة القدم، على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن.

 

وتعرض فيرمينو لإصابة عضلية بينما أُصيب جوتا في الكاحل خلال فوز ليفربول 2/صفر على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

 

داني ميرفي: صلاح لا يلقى التقدير المناسب

وغاب اللاعبان عن فوز الفريق 3/1 على نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) يوم السبت الماضي، لتصبح مشاركتهما في نهائي كأس الرابطة محل شك كبير.

 

وأبلغ كلوب موقع ليفربول الرسمي في الإنترنت عند سؤاله عن جوتا وفيرمينو “نعم، هذا مبكر. لا أعلم هل سننتظر حتى قبل المباراة مباشرة أم لا… شاهدتهما اليوم وكانا رائعين، لكنهما رائعان دائما”.

 

وأضاف المدرب الألماني “ينبغي علينا معرفة كيف سيتحسن الوضع لكن بالتأكيد سنحاول بكل طريقة أن يتعافيا سريعا من الإصابة”.

 

ويسعى ليفربول للتتويج باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2011/2012 والانفراد بالرقم القياسي كأكثر الأندية فوزا بالبطولة، والذي يتقاسمه حاليا مع مانشستر سيتي برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

 

أما تشيلسي، فيحلم بالحصول على ثاني ألقابه في الموسم الحالي، بعد تتويجه لأول مرة بلقب كأس العالم للأندية، التي اختتمت مطلع الأسبوع الماضي في الإمارات العربية المتحدة، عقب فوزه 2/1 على بالميراس البرازيلي في المباراة النهائية التي جرت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ويطمع تشيلسي في الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ موسم 2014/2015.

 

وستكون هذه هي المواجهة الثالثة بين ليفربول وتشيلسي خلال الموسم الحالي، بعدما سبق أن التقيا في مناسبتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأقيمت المباراة الأولى على ملعب (آنفيلد) في 28 أغسطس من العام الماضي، حيث انتهى اللقاء بالتعادل 1/1، في حين جرى اللقاء الآخر على ملعب (ستامفورد بريدج) في لندن، وانتهى اللقاء أيضا بالتعادل 2/2 بين الفريقين.

 

ومن المقرر أن تشهد المباراة مواجهة ألمانية من خارج الخطوط بين كلوب ومواطنه توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *