هاري كينالدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

هاري كين يتخذ موقفا حاسما تجاه بايرن ميونخ وتوتنهام

اتخذ النجم هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي موقفا حاسما تجاه بايرن ميونخ وتوتنهام فيما يتعلق بمستقبله.

 

وذكر تقرير إخباري أن هاري كين مهاجم توتنهام حدد الأسبوع الجاري كمهلة أخيرة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني ودانييل ليفي رئيس توتنهام الإنجليزي، لحسم مستقبله.

 

وذكرت صحيفة “ذا تيليجراف” البريطانية أن هاري كين لا يعتزم الرحيل عن توتنهام بعد بداية الموسم، وبالتالي لن يتمكن بايرن ميونخ من ضمه في حال عدم التوصل إلى اتفاق قبل نهاية الأسبوع الجاري.

 

وأضافت الصحيفة أنه من المرجح أن يتقدم بايرن ميونخ بعرض آخر، حيث يتطلع النادي البافاري أيضا إلى حسم الصفقة بأسرع شكل ممكن، قبل أن يفتتح الموسم بلقاء لايبزج في كأس السوبر الألماني يوم السبت المقبل.

 

وتردد أن توتنهام يرغب في الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني على الأقل نظير الاستغناء عن كين.

 

وذكرت بوابة “ذا أتلتيك” الإخبارية أن توتنهام رفض العرض الأخير المقدم من بايرن، والذي تبلغ قيمته نحو 86 مليون جنيه إسترليني.

 

ويستهل توتنهام مشواره في الموسم الجديد بمواجهة برينتفورد يوم الأحد المقبل.

 

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية اليوم الثلاثاء أن هاري كين لن يسافر برفقة الفريق لخوض المباراة الودية في برشلونة، لكن الأمر لا يتعلق بمستقبله مع الفريق.

 

وأوضحت :”العديد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأحد (أمام شاختار دونيتسك)، لن يسافروا مع الفريق. كين يستمتع بالحياة تحت قيادة المدير الفني الجديد، ويبدو الآن أنه سيستمر مع الفريق على الأرجح.”

 

وكان بايرن ميونخ قد تقدم بعرض في البداية قيمته 70 مليون يورو بخلاف المتغيرات، لكنه قوبل بالرفض في يونيو، ثم جرى رفض العرض الثاني من النادي البافاري في بداية يوليو الماضي.

 

ويعد التعاقد مع هاري كين على رأس قائمة أولويات بايرن ميونخ، بعد أن أخفق المهاجمون الحاليون للفريق في تعويض رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني في الصيف الماضي.

 

وفي حال عدم توصل الناديين إلى اتفاق، يرجح أن يستمر كين حتى نهاية عقده مع توتنهام وبعدها يمكنه الرحيل بدون مقابل في يوليو 2024 .

 

واستبعد هاري كين منذ فترة طويلة تمديد التعاقد مع توتنهام، وتردد أن جو لويس مالك توتنهام أوصى رئيس النادي ببيع هاري كين الآن للاستفادة ماليا من رحيله.