الدوري الفرنسيالدوري الأوروبيالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروباكيليان مبابيليونيل ميسينجومنيمار

هل يتأثر قرار كيليان مبابي بـ زين الدين زيدان وليونيل ميسي ؟… تقرير إسباني يجيب

تشهد كرة القدم الأوروبية حالة من الترقب لمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يتوقع أن يحسم وجهته المقبلة خلال الفترة المقبلة.

 

ويمكن للنجم كيليان مبابي إجراء محادثات مع أي ناد اعتبارا من 1 يناير المقبل نظرا لأن عقده الحالي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 يونيو 2022 .

 

ولا يزال باريس سان جيرمان يرغب في تجديد عقد كيليان مبابي كما تأمل الجماهير الباريسية في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق الذي يضم حاليا العديد من النجوم البارزة على رأسها ليونيل ميسي ونيمار وكذلك سيرخيو راموس.

 

وتترقب الجماهير تطورات الوضع فيما يتعلق بمستقبل كيليان مبابي، بما في ذلك ما يتردد حول احتمالات تولي زين الدين زيدان تدريب باريس سان جيرمان، وإمكانية تأثير ذلك في قرار كيليان مبابي.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء أنه من المعروف أن هناك إعجاب متبادل بين كيليان مبابي وزين الدين زيدان، لكن التعيين المحتمل للمدرب الفرنسي لن يؤثر على قرار اللاعب.

 

 

ميكيل أرتيتا يتمنى عودة ارسين فينجر إلى أرسنال لمساعدته !

 

كذلك لم يؤثر التعاقد مع ليونيل ميسي على موقف كيليان مبابي الذي أبدى رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان حتى بعد إتمام صفقة النجم الأرجنتيني.

 

وأوضحت الصحيفة أن رغبة كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان لا تعود إلى أي أسباب تتعلق بالمدرب أو الأجواء في الفريق وإنما يتعلق الأمر بطموحه من الناحية الرياضية ورغبته في خوض تحد جديد، وبالتالي لن يؤثر تغيير المدرب أو تواجد ليونيل ميسي على موقف اللاعب.

 

اقرأ أيضا :

 

 

مانشستر سيتي يهزم باريس سان جيرمان ويرافقه لدور الـ 16

دوري أبطال أوروبا | ريال مدريد يثأر بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16

دوري أبطال أوروبا | ليفربول يهزم بورتو وميلان يثأر من أتلتيكو مدريد

 

سبورتينج لشبونة يتأهل برفقة أياكس وبوروسيا دورتموند يذهب إلى الدوري الأوروبي

 

 

إنتر ميلان يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويترقب ريال مدريد

 

الدوري الأوروبي | سبارتاك موسكو يهزم نابولي ويشعل مجموعته

 

أياكس يواصل حصد العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا

 

 

ولا يزال ريال مدريد الإسباني يثق في موافقة اللاعب على الانضمام إلى صفوفه، وذلك بعد أن أخفق الملكي في إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدماته في الصيف وذلك رغم تقديم عرض قيمته 180 مليون يورو.

 

وأبدت إدارة ريال مدريد ثقة في ضم كيليان مبابي إلى صفوف الملكي بمجرد الحصول على الضوء الأخضر من اللاعب.

 

ورغم رغبته في الرحيل، لا يزال كيليان مبابي يوجه تركيزه التام على عروضه مع باريس سان جيرمان ويتطلع إلأى قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *