الدوري الإيطاليالدوري الإنجليزي

امرابط يقترب من الدوري الإنجليزي

اقترب النجم الدولي المغربي سفيان امرابط، من الانتقال لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقا لتقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

 

ووضع نادي ليفربول الإنجليزي النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي كهدف أساسي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وبرز أمرابط لاعب منتخب المغرب كأحد النجوم الذين تألقوا في بطولة كأس العالم 2022 وقد اجتذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

 

ونقلًا عن صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن ليفربول يضع سفيان أمرابط كأفضل هدف في فترة الانتقالات، حيث يرغبون في الحصول على خدماته إلى جانب الإنجليزي جود بيلينجهام.

 

وأضافت أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول التقى بالفعل بممثلي اللاعب المغربي، في الوقت الذي يتطلع فيه أيضا ليفربول لضم نجم بوروسيا دورتموند وإنجلترا بيلينجهام.

 

وأشارت إلى أن أمرابط حريص على الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويُقال أنه أبدى اهتمامه بالانتقال إلى ليفربول.

 

ولا يمانع نادي فيورنتينا في بيع سفيان أمرابط خلال انتقالات يناير ولكنه حدد 40 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل النجم المغربي.

 

ويمتلك أمرابط عقدًا مع ناديه فيورنتينا حتى عام 2024، علمًا بأن توتنهام وأتلتيكو مدريد يرغبان في الحصول على خدماته أيضا بحسب التقارير الصحفية.

 

وتألق سفيان أمرابط مع منتخب المغرب في منافسات كأس العالم ونجح في قيادة أسود الأطلس لتحقيق إنجاز تاريخي لم يحققه أي منتخب عربي أو أفريقي من قبل، بالتأهل لنصف نهائي المونديال والحصول على المركز الرابع.