محمد صلاحإيرلينج هالاندالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكيليان مبابيليونيل ميسي

(فوتبول إنسايدر) تكشف موقف إدارة ليفربول في مفاوضات التجديد لصلاح

ألقى تقرير صحفي بريطاني الضوء على أزمة تجديد عقد النجم الدولي المصري محمد صلاح، مع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

 

وأكدت شبكة (فوتبول إنسايدر) البريطانية أن إدارة ليفربول تشعر بقدر كبير من التفاؤل بشأن إمكانية التوصل لاتفاق مع صلاح من أجل تمديد عقده الحالي، الذي ينتهي في صيف العام المقبل، مع الفريق الإنجليزي، وتخلي قائد منتخب الفراعنة عن مطالبه المالية الكبيرة للاستمرار داخل قلعة (آنفيلد).

 

وذكرت تقارير مؤخرا أن محمد صلاح كان يريد الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني، راتبا أسبوعيا في ليفربول، وهذا ما أوقف المفاوضات بين الطرفين منذ ديسمبر الماضي.

 

ونقلت الشبكة البريطانية، عن مصدر داخل إدارة نادي ليفربول، بأنهم متفائلون بحدوث انفراجة وتخفيض من جانب محمد صلاح في النهاية، والتنازل عن الكثير من مطالبه المالية للتوقيع على التجديد.

 

وأشارت الشبكة إلى أن “هذه الثقة لأن ليفربول يشعر بأنه لا يوجد بديل أمام محمد صلاح للانتقال إليه في الوقت الحالي، فهو متألق مع الفريق ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ويعيش فترة جيدة للغاية”.

 

وأضافت فوتبول إنسايد أن “ليفربول يرى أنه من الصعب انتقال صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد، حيث يعاني العملاقان الإسبانيان صعوبات مالية، وكذلك مشاكل تشيلسي الإدارية بعد منع مالكه رومان أبراموفيتش من التصرف في أمواله بسبب حرب روسيا وأوكرانيا، كما أن انتقاله إلى مانشستر يونايتد غير وارد أيضا”.

 

وأوضح التقرير أن هذا الأمر “ربما يترك باريس سان جيرمان، الذي قد يخسر كيليان مبابي وليونيل ميسي هذا الصيف، ومانشستر سيتي، الذي يطارد النرويجي إيرلينج هالاند للتوقيع معه هذا الصيف، كاحتمالان بين أندية النخبة العالمية القادرة على تلبية مطالب صلاح المالية”.

 

وأحرز صلاح 28 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة هذا الموسم؛ ليساعد ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والتقدم إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

 

وربما يحصل ليفربول على المزيد من الألقاب بعد فوزه على فريق نوتنجهام فورست في البطولة، ليبلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيواجه غريمه مانشستر سيتي على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *