دوري أبطال أفريقياكأس العالم

أبطال أفريقيا: الأهلي المصري يعلن قائمة مواجهة الهلال السوداني

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الهلال السوداني عصر بعد غد الجمعة ضمن حسابات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

وشهدت قائمة الأهلي، غياب حارس مرمى الفريق وقائده محمد الشناوي في ظل الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا، التي اختتمت في الكاميرون الأسبوع الماضي.

 

الزمالك المصري يعلن قائمته لمواجهة ساجرادا

 

كما يغيب أيضا الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو بسبب الإصابة والتي تعرض لها خلال مباراة سموحة بالجولة الأخيرة ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، في حين يغيب الجناح المخضرم وليد سليمان لأسباب فنية.

 

كما يغيب أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي بداعي الإيقاف، في المقابل استعاد موسيماني ورقة هجومية تتمثل في اللاعب حسام حسن بعدما غاب طوال الفترة الماضية للإصابة، إلى جانب عودة محمد محمود والذي غاب بداعي الإصابة أيضًا.

 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء.

 

خط الدفاع: رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد.

 

خط الوسط: عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي “أفشة” ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر.

 

خط الهجوم: محمد شريف ـ حسام حسن.

 

وكان من المفترض أن يبدأ الأهلي مشواره في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بمواجهة ضيفه المريخ السوداني إلا أن المباراة تأجلت بسبب خوض الفريق الأحمر منافسات كأس العالم للأندية والتي اختتمت يوم السبت الماضي في الإمارات العربية المتحدة، حيث حصل الفريق الأحمر على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي المونديال عامي 2006 باليابان و2020 في قطر.

 

ويتواجد الأهلي، حامل لقب دوري الأبطال في الموسمين الأخيرين، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 10 ألقاب، في المجموعة الأولى برفقة فرق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والمريخ والهلال السودانيين.

 

جدير بالذكر أن صن داونز يتصدر الترتيب برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز الذي تحقق على الهلال بهدف وحيد مقابل لاشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *