رياض محرزالدوري الإنجليزيكأس العالمكيليان مبابي

أندية جديدة تنضم لسباق التعاقد مع محرز

ذكرت تقارير صحفية فرنسية إن هناك أندية جديدة انضمت إلى سباق التعاقد مع الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وارتبط اسم رياض محرز بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى في الفترة الأخيرة، في ظل عدم توقيعه عقداً جديداً مع الفريق السماوي، علماً بأنه عقده الحالي ينتهي في صيف العام المقبل.

 

ونقلت شبكة (العين الإخبارية) عن موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الذي أشار في تقرير له إلى أن ناديي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي أصبحا يتابعان عن قرب موقف محرز، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل نهاية الموسم الحالي.

 

وسبق أن أكدت تقارير صحفية إيطالية اهتمام إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بضم اللاعب، وقبلها تحدثت تقارير أخرى عن اهتمام برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بضم قائد منتخب الجزائر لا سيما الأخير، تحسباً للرحيل المتوقع لنجمه كيليان مبابي لريال مدريد الصيف المقبل.

 

ويهتم برشلونة من جانبه بالحصول على خدمات محرز لتعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي المتوقع بنهاية الموسم لعدم تجديد عقده.

 

وأكد الموقع أنه بالنسبة لريال مدريد فإن إدارة النادي عادت لاهتمامها القديم بالتعاقد مع الدولي الجزائري في ظل إمكانية رحيل البلجيكي إيدين هازارد والويلزي جاريث بيل عن صفوف الفريق الموسم المقبل، مع نية رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز لإعادة بناء الخط الهجومي للريال.

 

وشارك محرز في 36 لقاء مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي سجل فيها 22 هدفاً وصنع 7 أخرى، كأفضل هدافي فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا هذا الموسم.

 

يذكر أن محرز انتقل إلى مانشستر سيتي قادماً من مواطنه ليستر سيتي في صيف 2018، حيث توج مع الفريق السماوي بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز و3 ألقاب في كأس الرابطة ولقب لكأس إنجلترا، مسجلاً 61 هدفاً وصانعاً 44 في 178 مباراة.

 

ويتواجد محرز حاليا مع منتخب الجزائر، حيث يستعد لملاقاة ضيفه منتخب الكاميرون يوم الثلاثاء القادم في إياب الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر هذا العام.

 

وكان لقاء الذهاب الذي جرى أمس الجمعة في مدينة دوالا الكاميرونية انتهى بفوز المنتخب الجزائر بهدف نظيف أحرزه إسلام سليماني، ليصبح مطالبا بالتعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب، الذي يجرى على ملعب (مصطفى تشاكر) بمدينة البليدية الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *