الدوري الإنجليزي

أول تعليق من اريك تن هاج بعد فوز مانشستر يونايتد على ايفرتون

أبدى الهولندي اريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رضاه عن مستوى فريقه خلال فوزه على ايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وحقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا 2/صفر على ضيفه إيفرتون في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثلاثين لبطولة البريميرليج.

 

وسجل سكوت ماكتوميناي وأنتوني مارسيال هدفين، ليقودا مانشستر يونايتد لتحقيق فوز ثمين، ضمن مسعاه لاحتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

وقال تن هاج في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل وأكثر قسوة، كان يجب أن تنتهي هذه المباراة بين الشوطين لكننا لم نفعل ذلك”.

 

وتابع: “إلا أن الأداء ما يزال جيدا للغاية، والفريق يستحق ثناء كبيرا”.

 

وأثنى مدرب مانشستر يونايتد على أداء مارسيال الذي سجل هدفا بعد دقائق من نزوله كبديل، فقال: “مرة أخرى، أثر اللاعبون القادمون من مقاعد البدلاء وسجلوا الأهداف، من الجيد أننا نحظى بعدد منهم”.

 

وأشاد تن هاج أيضا بأداء لاعب الوسط البرتغالي الدولي برونو فرنانديز، وأشار إلى أنه رجل المباراة، قائلا: “أعتقد أنه كان رائعا وقد لعب دورا مميزا في العمق”.

 

واختتم مدرب فريق (الشياطين الحمر) تصريحاته قائلا “حتى الأسبوع الماضي ضد نيوكاسل لعب (برونو) بشكل جيد جدا، واليوم كان رائعا. لقد كان بالتأكيد أفضل لاعب على أرض الملعب”.