الدوري الإنجليزيإيرلينج هالاند

أول تعليق من هالاند عقب الهاتريك في فولهام بـ الدوري الانجليزي

أعرب إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه، خلال فوزه الكبير 5/1 على فولهام مساء اليوم السبت.

 

وأحرز النجم النرويجي الشاب 3 أهداف (هاتريك) في اللقاء الذي أقيم على ملعب (الاتحاد)، ليتربع على قمة جدول ترتيب هدافي البطولة العريقة برصيد 6 أهداف، متفوقا بفارق هدفين على أقرب ملاحقيه إيفان فيرجسون، لاعب برايتون.

 

وقال هالاند، في تصريحات عقب المباراة نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “بدأنا بصورة متعثرة بعض الشيء، لكننا أنهينا اللقاء بصورة جيدة”.

 

وتابع: “هذا انتصار مهم، نذهب للتوقف الدولي وفي جعبتنا 4 انتصارات من 4 مباريات.. هذه بداية جيدة للموسم”.

 

وعن سبب ضعف انطلاقة السيتي نوعًا ما في بداية الموسم، أجاب: “كل عام يكون كذلك في هذا النادي، نبدأ بصورة متأخرة ومتعثرة بعض الشيء، وذلك بسبب أننا نخوض المباريات حتى آخر لقاء في كل موسم، لأننا النادي الأفضل، وسنبدأ في التحسن أكثر وأكثر”.

 

بعد ثلاثيته في فولهام ــ هالاند يواصل تحطيم الأرقام في البريميرليج

 

وفيما يتعلق تسجيله الهاتريك، قال هالاند: “لقد عدت، لا توجد مشكلة بالنسبة لي، أنا جائع دائمًا.. هذا موسم جديد، وأنا مستعد له”.

 

وبشأن مدى حاجة السيتي للمدرب بيب جوارديولا، في ظل تقديم الفريق نتائج جيدة في غيابه، قال: “هذا سؤال جيد.. أعتقد أنه يفتقدنا، ونحن نفتقده في بعض الأحيان أيضًا.. نتطلع إلى عودته مرة أخرى”.

 

يذكر أن المباراة شهدت غياب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بسبب خضوعه لجراحة في الفترة الماضية.

 

وعزز مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج في المواسم الثلاثة الأخيرة، موقعه في قمة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.