الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

اتحاد جدة يرفض الاستسلام ويجهز عرضا خياليا ثالثا لضم محمد صلاح

رفض نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم رفع الراية البيضاء فيما يتعلق بمحاولاته ضم النجم الدولي المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويأتي إصرار نادي الاتحاد السعودي على التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، رغم تمسك النادي الإنجليزي ببقاء اللاعب حتى الآن.

 

ووضع اتحاد جدة صلاح على رأس أولويات النادي خلال الميركاتو الجاري، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية ديسمبر المقبل، بصفته ممثل البلد المضيف المملكة العربية السعودية.

 

وزعمت تقارير إعلامية سعودية صباح أمس الأحد أن مباراة نيوكاسل يونايتد هي الأخيرة لمحمد صلاح بقميص ليفربول، وأن اللاعب المصري سيتوجه بعدها إلى مدينة دبي الإماراتية للخضوع للكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى “النمور”.

 

لكن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أكد عقب مباراة نيوكاسل التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1، أن صلاح مستمر مع الفريق بصورة طبيعية.

 

وقال كلوب، في تصريحاته، “الجميع يتحدث عن رحيل صلاح؟ لا، نحن لا نتحدث عن هذا الأمر، من فضلك لا تستخدم صيغة الجمع.. لم يسألني أي شخص في ليفربول عن صلاح، هذا ليس صحيحًا”.

 

وأمام هذا الرفض، قرر اتحاد جدة تقديم عرضا جديدا ثالثا لإغراء ليفربول، وفقًا لموقع (يالا كورة) الألكتروني المصري، نقلا عن شبكة CBS الأمريكية الشهيرة.

 

وذكرت الشبكة اليوم الإثنين إن الاتحاد يختبر مدى تمسك ليفربول ببقاء محمد صلاح، إذ يجهز عرضًا جديدًا بقيمة 150 مليون يورو (162 مليون دولار) لإغراء النادي الإنجليزي من أجل التخلي عن لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأضافت أن عرض اتحاد جدة يعني أن (الفرعون المصري) قد يكون صاحب أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، متفوقًا على نيمار دا سيلفا، نجم الهلال.

 

وأوضحت “العرض يشمل 100 مليون يورو مضمونة لليفربول، إضافة إلى 50 مليونًا مرتبطة بأداء اللاعب، وفقًا لشروط معينة في العقد، لكنها ستكون شروطا من الصعب تحقيقها كلها”.