الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

(الدون).. اتهام جديد لرونالدو في واقعة الاغتصاب

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتهاما جديدا على خلفية قضية الاغتصاب التي تلاحق (الدون) منذ عام 2009.

 

واتهمت الأمريكية كاثرين مايورجا اللاعب البرتغالي وقتها، بقضية اغتصاب داخل فندق في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، وهو الاتهام الذي نفاه نجم يونايتد في أكثر من مناسبة.

 

رونالدو صرح عام 2018 بأنه لم يرتكب هذا الفعل على الإطلاق، مؤكداً أنه “لا يمكن أن يرتكب تلك الجريمة، كونها تأتي ضد ما يؤمن به من معتقدات ومبادىء”.

 

صحيفة “ميرور” البريطانية كشفت في تقرير لها أن رونالدو حاول منع نشر ملفات الشرطة الخاصة بقضية الاغتصاب ضده، والتي كانت تعتزم صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية الشهيرة نشرها بالفعل.

 

مصر والسنغال تحلمان بعرش أفريقيا

 

ويرى الفريق القانوني لكريستيانو أن المعلومات الخاصة باللاعب قد تم الحصول عليها بشكل غير قانوني عبر موقع “فوتبول ليكس” مما يعتبر انتهاكا لخصوصية رونالدو.

 

على الجانب الآخر، يريد الفريق القانوني لمايورجا، نشر الوثائق المتبقية وهي أكثر من 400 وثيقة كاملة، عبر الصحيفة الأمريكية.

 

ومن المقرر أن يستمع القضاء لدفاع كلا الطرفين في المحكمة، بعد غد الثلاثاء، وذلك بعد تأجيل القضية في أكتوبرالماضي.

 

وكانت صحيفة “دير شبيجل” الألمانية الشهيرة، ذكرت خلال وقت سابق أن الدون توصل إلى تسوية مع مايورجا في 2010 مقابل حصولها على 375 ألف جنيه إسترليني، ولكن الأخيرة تراجعت عن الاتفاق بناء على دعم مجموعات حقوقية ضد العنف الجنسي، وباتت الآن تسعى لكسب تعويض بقيمة 56 مليون إسترليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *