الدوري الإنجليزي

الكشف عن المرشحين لجائزة لاعب فبراير في البريميرليج

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، اليوم الخميس، عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر فبراير المنتهي.

 

وينافس ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد كلا من كيليتشي  إيهيناتشو، نجم  ليستر سيتي ، وبيرند لينو حارس فولهام ؛ وايمرسون رويال لاعب توتنهام، و أولي واتكينز نجم أستون فيلا علي لجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير، وفقا للموقع الألكتروني الرسمي لرابطة البريميرليج.

 

Image

 

وعزز نادى أرسنال صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز المثير الذي حققه الجانرز على حساب ضيفه فريق إيفرتون، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “الإمارات”، والمؤجلة من منافسات الجولة السابعة، فى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، بينما فاز ليفربول على حساب وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المواجهة التي أقيمت في ملعب أنفيلد، ضمن مؤجلات نفس الجولة.

 

ووصل نادي أرسنال إلى النقطة 60 في جدول ترتيب البريميرليج، جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 56 هدفاً وتلقى 23.

 

في المقابل، تواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 64 هدفاً وتلقى 25.

 

فيما حجز مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 41 هدفاً وتلقى 28.

 

وجاء نادي توتنهام في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقى 35.