الدوري الإنجليزي

الكشف عن موقف بشكتاش بشأن ضم محمد النني

كشفت تقارير صحفية تركية موقف فريق بشكتاش التركي من التعاقد مع لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويبدو نادي بشكتاش مترددا بشأن خطوته لاستعارة محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، بسبب إصابة الركبة التي تعرض لها في الموسم الماضي.

 

وذكرت شبكة Fanatic اليوم الجمعة أن محمد النني من بين الأسماء التي يرغب بشكتاش في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه قبل الموسم المقبل.

 

لكن الشبكة ذاتها أضافت أن اللجنة الفنية للفريق التركي طلبت الحصول على تقارير إصابة النني لإبداء الرأي النهائي بشأن الصفقة، موضحة أنه في حال أعطت اللجنة الفنية لبشكتاش الضوء الأخضر لإتمام الصفقة سوف تقدم إدارة النادي عرضا لاستعارة لاعب منتخب مصر.

 

9 أرقام لـ الاهلي بعد انتصاره على البنك الأهلي في الدوري المصري

 

وكانت صحيفة “الصباح” التركية أكدت الأسبوع الماضي أن بشكتاش يسعى لاستعارة النني، على أن يتحمل النادي راتب اللاعب فقط دون دفع أي مقابل للنادي اللندني.

 

وتعرض محمد النني، البالغ من العمر 30 عامًا، لإصابة قوية في الركبة خلال الموسم الماضي، أبعدته عن معظم مباريات فريق (المدفعجية)، الذي حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ومن المتوقع أن يصبح النني جاهزا للعودة للمباريات بداية من الموسم الجديد 2023-2024، علما بأن عقده الحالي مع أرسنال ينتهي في يونيو 2024.

 

وسبق للنني أن خاض تجربة في صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة لمدة عام موسم 2019-2020، حيث خاض في تلك الفترة 36 مباراة بكل البطولات، وساهم في 5 أهداف، بتسجيله هدفا وصناعته 4 أهداف أخرى لزملائه.