الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

الكمبيوتر الخارق يحسم مصير رونالدو

حسم “الكمبيوتر الخارق” مسألة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وجرت العادة على اللجوء إلى كمبيوتر عملاق لتوقع جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، بناء على نتائج الفرق خلال مسيرتها في البطولة طوال الموسم.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “الكمبيوتر الخارق” يتوقع حصول أرسنال على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، وهبوط مانشستر يونايتد للمركز الخامس، غير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 

ملعب ديامناديو الوطني.. كل ما تريد معرفته عن ستاد السنغال الجديد

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ويستهام يونايتد وأرسنال صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه تقارير أن (صاروخ ماديرا) قد ربط بقاءه في ملعب (أولد ترافورد) بالتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، والذي يتم من خلال احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021 بعد 12 عاماً من رحيله عن الفريق الإنجليزي، حيث سجل 15 هدفاً في الموسم الحالي في كافة البطولات، لكن ذلك لم يمنع من ترنح نتائج الفريق.

 

وفشل فريق أرسنال منذ عام 2017 في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بسبب خروجه بشكل دائم من المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن فشل يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا لن يسفر فقط عن رحيل رونالدو، ولكن سيكون له دور أيضاً في إمكانية عدم الحصول على مدرب كبير خلفاً للمدرب المؤقت رالف رانجنيك الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي.

 

وارتبط اسم مانشستر يونايتد مؤخراً بأكثر من اسم تدريبي، من بينهم إيريك تين هاج مدرب فريق أياكس أمستردام الهولندي، والأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

يذكر أن توقعات الكمبيوتر الخارق قد أكدت حفاظ مانشستر سيتي على لقب البريميرليج، وحلول ليفربول ثانياً وتشيلسي ثالثاً، وتوتنهام هوتسبير وويستهام يونايتد في المركزين السادس والسابع على الترتيب، مع هبوط أندية بيرنلي وواتفورد ونورويتش سيتي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *