الدوري المغربيدوري أبطال أفريقيا

الوداد البيضاوي المغربي.. غياب الشيخ كومارا وعودة أووك قبل لقاء الزمالك المصري

تلقى نادي الوداد البيضاوي المغربي، صدمة قوية قبل ملاقاة ضيفه الزمالك المصري يوم السبت المقبل، ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ويستضيف الوداد فريق الزمالك على ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء المغربي، ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وبحسب ما نشره موقع (LE360) المغربي، فإن الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، مدافع نادي الوداد البيضاوي سوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد بترو أتليتكو الأنجولي، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أمس.

 

مبابى.. نسبة رحيل النجم الفرنسي عن سان جيرمان تتراجع

وأشار الموقع إلى أن المدافع الإيفواري لن يتواجد في مباراة الوداد والزمالك، وهو ما يعد ضربة موجعة لوليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر، لأن الشيخ إبراهيم كومارا يعتبر من العناصر الأساسية بالفريق.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية، أن الوداد استعاد خدمات لاعبه بديع أووك بعدما غاب خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

 

وأفاد موقع “LE360” الألكتروني المغربي، أن بديع أووك شارك في التدريبات الجماعية لفريق الوداد، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق حسنية أغادير والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء في إطار الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة دوري المحترفين المغربي.

 

وأشار الموقع المغربي إلى أن أووك لم يسافر رفقة بعثة فريق الوداد إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو بسبب الإصابة، في لقاء حسمه بطل أنجولا بنتيجة (2-1) يوم السبت الماضي.

 

فريق الزمالك لم يحقق حتى الآن أي فوز بعدما استهل مشواره في المجموعة بالتعادل الإيجابي في القاهرة ضد بترو أتلتيكو بنتيجة (2-2)، ثم سقط في فخ التعادل السلبي في العاصمة الأنجولية لواندا ضد ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي في الجولة الثانية للمجموعة.

 

في المقابل، حقق فريق الوداد، الذي توج باللقب عامي 1992 و2017، فوزًا كان في إطار الجولة الأولى ضد ساجرادا بثلاثة أهداف دون رد.

 

ويتربع بترو أتلتيكو على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه الوداد، فيما حل الزمالك الذي يمتلك 5 ألقاب في المسابقة كان آخرها قبل 20 عاما، في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويقبع ساجرادا في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *