الدوري الإنجليزي

ايريك تن هاج يعلن أخبار سارة لجماهير مان يونايتد قبل مباراة برينتفورد

أعلن ايريك تن هاج مدرب مان يونايتد أخبار سارة لجماهير الفريق قبل مباراة برينتفورد المرتقبة غدا الاربعاء في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويستهدف مان يونايتد أول فوز له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ نهاية فبراير، بينما لم يخسر رجال توماس فرانك سوى مباراة واحدة من آخر 16 مباراة.

 

وكشف مان يونايتد عبر موقعه الرسمي على الانترنت اليوم الثلاثاء أن هناك أخبار جيدة بعد الهزيمة أمام نيوكاسل، حيث يقترب كريستيان إريكسن من العودة.

 

ويغيب الدنماركي الدولي كريستيان اريكسن منذ نهاية يناير بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال الفوز على ريدينج في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أعرب ايريك تن هاج عن سعادته بجاهزية اللاعب للعودة إلى التدريبات.

 

مفاجأة مدوية في تشكيل ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

وقال ايريك تن هاج عن إريكسن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة  مان يونايتد وبرينتفورد “لن يشارك. هو جاهز ليعود للتدريبات، وعلينا أن نرى مدى سرعته في تحقيق التقدم”.

 

وأضاف مدرب المانيو :”سيكون آرون وان بيساكا متاحًا للمشاركة، كما عاد أنتوني مارسيال حيث شارك كبديل في الدقيقة 62 أمام نيوكاسل، ويسعى الفرنسي للحصول على فرصة اللعب كأساسي لأول مرة منذ ديربي مانشستر في يناير الماضي.”

 

ويشعر تن هاج بالسعادة من معضلة الاختيار في مركز الظهير الأيمن في مانشستر يونايتد، بين كل من ديوجو دالوت وآرون وان بيساكا.

 

وقد كان دالوت أحد أفضل اللاعبين في الخسارة أمام نيوكاسل يوم الأحد، وهو اللقاء الذي غاب عنه بيساكا بسبب المرض.

 

وقال ايريك للصحفيين :”أعتقد أن المنافسة بينهما حامية للغاية. ربما يتفوق آرون قليلاً في الدفاع، وديوجو في الهجوم.. يجب علي قول إنهما أحرزا تقدمًا ملحوظًا، لذلك المنافسة حامية جدًا”.