الدوري الفرنسيدوري أبطال أوروبافيديوكيليان مبابينيمار

تقرير : أمير قطر يدرس بيع نيمار

ذكر تقرير إخباري إسباني اليوم الجمعة أن أمير قطر يدرس بيع الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وتشعر إدارة سان جيرمان وملاك النادي بالغضب من نيمار، حيث تفكر في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ونقلت صحيفة (سبورت) الإسبانية عن الصحفي رومان مولينا، قوله إن أمير قطر، غاضب من خسارة سان جيرمان أمام ريال مدريد الإسباني في سانتياجو برنابيو، في دوري أبطال أوروبا ويفكر جديا في إمكانية بيع نيمار في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ونقل موقع “سوكر 24” الإخباري عن مولينا قوله إن الإصابات المتكررة لنيمار ومشكلاته خارج الملعب وكذلك علاقة والده المتوترة مع مجلس إدارة النادي، من بين الأسباب التي تجعل استمرار نيمار مع الفريق أمرا غير مرغوب به لدى أمير قطر.

 

وذكر موقع “سوكر 24″ :”وفقا للصحفي الشهير رومان مولينا ، يرغب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، الذي يمتلك نادي الدرجة الأولى الفرنسي عبر شركة قطر للاستثمارات الرياضية، في بيع اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة.”

 

تقرير يكشف تفاصيل انفعال الخليفي والتهديد بالقتل

 

ناصر الخليفي.. عقوبة قاسية تنتظر رئيس سان جيرمان

 

 

وفاز باريس سان جيرمان 1/صفر على ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بهدف سجله كيليان مبابي، وتقدم النادي الفرنسي في البرنابيو في الشوط الأول بتوقيع مبابي أيضا.

 

لكن ريال مدريد تأهل إلى دور الثمانية للمسابقة القارية بنتيجة إجمالية 3/2 بعدما سجل ثلاثة أهداف في 17 دقيقة جاءت جميعها بتوقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه.

 

ولم يتمكن نيمار من اللعب سوى بضع دقائق في مباراة الذهاب، في باريس، بسبب غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة، لكنه بدأ أساسيا في الإياب غير أنه لم يكن حاسما.

 

وقالت صحيفة ”سبورت“ إنه في قطر لم تعجبهم الطريقة التي سقط بها الفريق الباريسي في سانتياجو برنابيو، حيث كانت المواجهة في المسار الصحيح بشكل كامل، ولذلك تم تحديد العديد من اللاعبين الذين يجب أن يرحلوا مع وجود لاعب يبرز أكثر من غيره وهو نيمار.

 

كيليان مبابي يكسر حاجز الصمت بعد الوداع الأوروبي

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الخسارة أمام ريال مدريد ملأت كأس الصبر لأمير قطر، الذي يريد منح مشروعه منعطفا بالاستغناء عن البرازيلي نيمار.

 

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2017 بعد فسخ عقده مع برشلونة والذي كان يبلغ 222 مليون يورو، وهو أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ.

 

فيديو .. ريال مدريد يعرض احتفالات جنونية لجماهيره

 

وفي 5 مواسم لباريس سان جيرمان مع نيمار، صعد الفريق إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مرة وحيدة عام 2020، وودع من دور الـ16 في 3 مواسم، في حين ودع من نصف النهائي في موسم.

 

وشارك نيمار في 19 مباراة مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي سجل فيها 4 أهداف وصنع 5، وبالمجمل لعب مع النادي الفرنسي في 135 مباراة، سجل فيها 91 هدفا وصنع 57، علما بأنه سجل 105 أهداف وصنع 76 في 186 مباراة مع برشلونة.