دوري أبطال أوروباكيليان مبابيليونيل ميسينجومنيمار

تقرير يكشف تفاصيل انفعال الخليفي والتهديد بالقتل

تقرير يكشف تفاصيل انفعال ناصر الخليفي .. سلطت العديد من التقارير الإخبارية الضوء بشكل كبير على حالة الغضب التي سيطرت على مسؤولي ولاعبي باريس سان جيرمان بعد الهزيمة الصادمة التي تلقاها الفريق أمام ريال مدريد الإسباني.

 

وخسر باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد 1-3 أمس الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز ذهابا 1-صفر ليتأهل الريال إلى الدور ربع النهائي فائزا بنتيجة إجمالية 3-2 .

 

وقضى ريال مدريد على أمال باريس سان جيرمان المدجج بكتيبة من النجوم، في تحقيق حلم التتويج بدوري الأ[طال هذا الموسم، بعد أن تألأق النجم الفرنسي كريم بنيزمة وسجل ثلاثة للريال أمس بينما سجل كيليان مبابي الهدف الوحييد لسان جيرمان.

 

وذكرت قناة موفيستار” التليفزيونية الإسبانية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان نهض غاضبا من مقعده عقب نهاية المباراة متوجها إلى غرفة الحكم داني ماكيلي ولم يتوقف عن الصياح في ممرات استاد سانتياجو برنابيو.

 

تقرير : أمير قطر يدرس بيع نيمار

ناصر الخليفي.. عقوبة قاسية تنتظر رئيس سان جيرمان

 

نيمار ودوناروما يتشاجران بالأيدي بعد مباراة سان جيرمان وريال مدريد

 

وأضافت القناة، وفقا لما نشره موقع “لو 10 سبورت”، أن الخليفي وصل إلى غرفة الحكم وكان في حالة غضب وانفعال شديدة وقد تدخل العديد من الأشخاص لتهدئة الأمور.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” أن يالخليفي كان في حالة يصعب السيطرة عليها، وقد لاحظ أحد موظفي ريال مدريد وهو يقوم بالتصويت بهاتف محمول، وهدده قائلا “سأقتلك”.

 

وتدخل ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان والذي كان غاضبا أيضا، وطالب بمسح ما جرى تصويره بالهاتف.

 

وتدخل إميليو بوتراجينو نائب رئيس ريال مدريد لمحاولة تهدئة الأمور.

 

وأشارت تقارير إلى أنه من المنتظر أن يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تحقيقات بشأن تلك الأحداث.