الدوري الإنجليزيهاري كين

توتنهام يسحق نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

سحق توتنهام هوتسبير ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة مؤلمة في المرحلة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

 

وتغلب توتنهام 5/1 على نيوكاسل على ملعب الفريق اللندني الجديد ضمن بطولة البريميرليج.

 

ضيوف توتنهام كانوا المبادرين بالتسجيل بهدف حمل توقيع فابيان شار، عند حدود الدقيقة 39، لكن رد فعل السبيرز لم يتأخر كثيراً بنجاح بن دافيز في تدوين هدف التعادل في ظرف أربع دقائق فقط.

 

وبانتهاء الشوط الأول على وقع التعادل بهدف، دخل توتنهام الفترة الثانية بنية تسجيل هدفاً مبكراً يساعده في حسم النتيجة، وبالفعل صنع هاري كين كرة رائعة وصلت لمات دوهيرتي الذي وضعها في الشباك بالدقيقة 48.

 

الكوري الجنوبي هيونج مين سون وضع اسمه على لوحة النتيجة بتسجيل الهدف الثالث للسبيرز عند الدقيقة 54، قبل أن ينجح إيمرسون في تدوين الهدف الرابع في الدقيقة 63.

 

واختتم ستيفن بيرجوين مهرجان الأهداف بالتوقيع على الهدف الخامس للفريق اللندني قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو سبع دقائق، ليفوز توتنهام ويكرر انتصاره على الماجبايس، بعدما انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز رفاق هاري كين بثلاثية لهدفين.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام للنقطة 54 في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.