الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبانجومهاري كين

توتنهام يعود للانتصارات ويصالح جماهيره برباعية في ليدز بالدوري الإنجليزي

عاد توتنهام إلى درب الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه برباعية نظيفة على مضيفه ليدز اليوم السبت.

 

وحل توتنهام هوتسبير ضيفا على فريق ليدز يونايتد على ملعب (ايلاند رود) ظهر اليوم في إطار المرحلة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأحكم توتنهام هوتسبير قبضته على المباراة منذ البداية، حيث افتتح الفريق اللندني التسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق مات دوهيرتي، قبل أن يضيف زميله ديان كولوسيفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 15.

 

وأحرز النجم الإنجليزي الدولي هاري كين الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 27، في حين تكفل الكوري الجنوبي هيونج مين سون بتسجيل الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 85.

 

خوان لابورتا يضحي بأحد نجوم برشلونة من أجل هالاند

 

وبهذا الانتصار الكبير، تمكن توتنهام من مصالحة جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب الخسارة المفاجئة التي تلقاها فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي صفر/1 أمام مضيفه بيرنلي في المرحلة الماضية للمسابقة.

 

وارتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى 42 نقطة في المركز السابع بترتيب المسابقة، ليتمسك بآماله في المنافسة على المراكز الأربعة في جدول ترتيب البريميرليج المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويبتعد توتنهام، الذي خاض 25 مباراة، بفارق 4 نقاط خلف مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الرابع، بعد خوضه 26 لقاء.

 

وكان أنطونيو ‏كونتي قد أعتذر على تصريحاته بعد مباراة بيرنلي، التي انتقد خلالها أداء الفريق ولمح إلى رحيله عن النادي، حيث قال قبل مواجهة ليدز “أنا ملتزم مع النادي، العمل هنا رائع وسأساعد الفريق حتى النهاية.”

 

في المقابل، تأتي تلك الخسارة لتضاعف من جراح ليدز يونايتد، الذي تلقى خسارته الثالثة عشر في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، ليقرب بقوة من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيوت شيب).

 

وتجمد رصيد فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، الذي تلقت شباكه 17 هدفا في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة مقابل تسجيله هدفين فقط، عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

ويبتعد ليدز يونايتد، الذي لعب 26 لقاء في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، بفارق 3 نقاط فقط أمام بيرنلي، صاحب المركز الثامن عشر (أولى مراكز الهبوط)، الذي خاض 23 مباراة فقط، فيما يتقدم الفريق الأبيض بفارق نقطة وحيدة أمام نيوكاسل، صاحب المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، الذي خاض 24 مباراة فقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *