الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

رونالدو.. قيمة خرافية لمجوهرات (الدون) وصديقته

يمتلك كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ثروة ضخمة موزعة بين العقارات والفنادق والقصور والسيارات وبالطبع للمجوهرات جزءاً منها.

 

ويعتبر النجم البرتغالي الدولي من محبي اقتناء المجوهرات باهظة الثمن هو وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية صاحبة الأصول الأرجنتينية جورجينا رودريجيز.

 

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها أن إجمالي قيمة مجوهرات رونالدو وجورجينا يبلغ 5.5 مليون جنيه إسترليني.

 

وقام خبير المجوهرات ستيفن ستون بتجميع أغلى قطع المجوهرات التي يمتلكها (صاروخ ماديرا) وصديقته والتي تضم خاتم خطوبة بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني وساعة بقيمة مليون و200 ألف جنيه إسترليني من ماركة “فرانك مولر” السويسرية.

 

الكمبيوتر الخارق يحسم مصير رونالدو

يمتلك نجم مان يونايتد أيضا ساعة روليكس بقيمة 380 ألف إسترليني من طراز “جي إم تي ماستر آيس”، وخاتم ألماس 10 قيراط بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، وساعة “جاكوب أند كو” بـ100 ألف إسترليني ومجموعة خواتم ماسية بقيمة 50 ألف إسترليني و”بروش” من الماس الأسود بقيمة 15 ألف إسترليني، حيث بلغت قيمة مجوهرات الدون منفرداً مليون و650 ألف إسترليني.

 

في المقابل، تمتلك جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو العديد من المجوهرات التي تظهر بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الرحلات من بينها خواتم وساعات وأقراط وأساور.

 

ويوجد بقصر (الدون) جناحاً مذهلاً من الألماس بقيمة 2 مليون و700 ألف إسترليني يحتوي على قلادة مذهلة وخاتم وأقراط متدلية، بالإضافة إلى سوار بقيمة مليون جنيه إسترليني.

 

أما جورجينا فتمتلك خاتماً من الياقوت بقيمة 750 ألف إسترليني، وأقراطا بقيمة 25 ألف إسترليني وخاتم ألماس 10 قيراط بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني وصندوق مجوهرات تبلغ قيمته 108 ألف إسترليني، بإجمالي مجوهرات تبلغ 3 ملايين و393 ألف إسترليني.

 

يذكر أن اللاعب البرتغالي يستعد لقيادة فريقه مانشستر يونايتد لمواجهة مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في وقت لاحق اليوم على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) بالعاصمة الإسبانية مدريد في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويأمل نجم فريق (الشياطين الحمر) في مواصلة تألقه أمام أتلتيكو مدريد، الذي يعد الضحية المفضلة بالنسبة له، حيث سجل في شباكه 25 هدفا وقام بتسع تمريرات حاسمة لزملائه خلال 35 مباراة لعبها أمام فريق العاصمة الإسبانية بمختلف المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *