الدوري الإنجليزي

زوجة نجم تشيلسي تطالب بإقالة بوكيتينو

تلقى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم طعنة نسائية غير متوقعة، في ظل الأزمة الكبيرة التي يعيشها حاليا.

 

ويعيش تشيلسي كارثة حقيقية بسب النتائج السيئة هذا الموسم، رغم إنفاقه أكثر من مليار جنيه استرليني على صفقات لاعبين، لدرجة أن الفريق بات نظريا خارج حسابات التأهل إلى أي مسابقة أوروبية للموسم الثاني تواليا.

 

وتعرض تشيلسي لخسارة مذلة في ملعبه أمام ولفرهامبتون بنتيجة 2-4، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقبلها خسر برباعية مقابل هدف من ليفربول.

 

هذه الوضعية السيئة جعلت بيل سيلفا زوجة البرازيلي تياجو سيلفا مدافع (البلوز) تلجأ إلى وسائل التواصل الاجتماعي للدعوة إلى إحداث ثورة في نادي زوجها.

 

وكتبت زوجة سيلفا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس“: “حان الوقت للتغير، إذا تم الانتظار لفترة أطول، فسيكون الأوان قد فات”.

 

فيديو ـ العارضة تحرم أمين حارث من هدف خرافي بـ الدوري الفرنسي

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن زوجة تياجو سيلفا يبدو أنها تطالب بإقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصب مدرب تشيلسي.

 

ماوريسيو بوكيتينو

 

يذكر أن مستقبل المدرب الأرجنتيني بات على المحك، وقد تتم إقالته في أي وقت، حتى قبل خوض تشيلسي نهائي كأس رابطة المحترفين ضد ليفربول يوم 25 فبراير/ شباط الحالي.