الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

سرقة فيلا محمد صلاح في القاهرة

يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى للنجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

 

وبعد ساعات قليلة من خسارة ليفربول صفر/1 أمام مضيفه بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وإضاعته ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت أمس السبت ضمن منافسات المرحلة الـ27 لمسابقة البريميرليج، تعرضت فيلا قائد منتخب مصر في القاهرة للسرقة.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها، لكشف ملابسات سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية، حسبما أفاد موقع (المصري اليوم) الألكتروني، اليوم الأحد.

 

بدأت الواقعة ببلاغ من ابن خال محمد صلاح يفيد بأنه أثناء مروره على الفيلا وجد أن إحدى النوافذ بها مفتوحة فشك في الأمر وأحضر مفاتيح الفيلا ودخلها ليجد أن هناك بعثرة في محتويات الفيلا وسرقة بعض الأشياء من إحدى الحجرات من بينها أجهزة الريسيفر الخاصة بأجهزة التلفاز في الفيلا.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمقر الفيلا وتم سؤال المبلغ ابن خال محمد صلاح فأكد أنه أثناء مروره على الفيلا بالتجمع، لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجد بعثرة في إحدى الغرف، واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفارات التليفزيون.

 

وبدأت السلطات الأمنية سؤال أفراد الحراسة في المنطقة وتفريغ كاميرات المراقبة كما تم تحرير محضر بما حدث، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد كافة المسروقات.