الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

صلاح: خزانتي تستعد للمزيد من الجوائز

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن ثقته الدائمة في حصوله على الجوائز الفردية، والتي كان أحدثها جائزة لاعب العام في إنجلترا.

 

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا للمرة الثانية في مسيرته، بعد تتويجه بها في موسم 2017-2018.

 

وقال صلاح في مقابلة تليفزيونية بثتها الرابطة عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، فور إعلان فوزه بالجائزة: “من الجيد حقا الفوز بمثل هذه الجائزة، خاصة وأنها تأتي بناء على تصويت اللاعبين، وهو ما يوضح أنني عملت بجد وجنيت ما سعيت لأجله”.

 

تونس تهزم تشيلي بكأس كيرين

 

وأضاف (الفرعون المصري): “في غرفتي خزانة مخصصة للجوائز، وأتأكد دائما أن لدي المساحة الكافية لجائزة أخرى، دائما أفعل ذلك وأعلم أن الجوائز ستأتي حتما”.

 

أوضح صلاح “عندما تكبر تشعر أنك أكثر استقرارا وتعرف بالضبط ما تريده من كرة القدم، لذلك أحاول فقط الاسترخاء ومساعدة الفريق”.

 

واختتم صلاح تصريحاته قائلا: “لهذا السبب أعتقد أنني فزت أيضا بجائزة أفضل صانع لعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لأن الخبرة تجعلك تبدو أنك أكثر دراية باللعبة، لذلك تحاول فقط تحسين الأشخاص بجوارك وتحاول تحسين نفسك أيضا”.

 

يذكر أن هذه هي الجائزة الـ11 التي توج بها محمد صلاح خلال الموسم المنصرم.