الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

صلاح يحتفظ بمكانه في تشكيلة الجولة الـ17 لفانتازي البريميرليج

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، تواجده في التشكيل المثالي الذي يفترض اختياره في الجولة المقبلة من لعبة “فانتازي الدوري الإنجليزي”.

 

وانطلقت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، بمواجهة صعبة بين توتنهام ومضيفه نوتنجهام فورست.

 

الجولة ستشهد أيضا عدة مباريات مهمة أبرزها تلك التي ستقام غدا الأحد بين مانشستر يونايتد ومضيفه ليفربول في ملعب “أنفيلد”، حيث يتطلع صلاح لمواصلة التسجيل في فريق (الشياطين الحمر).

 

ونظرا لقيمة مواجهات هذه الجولة، التي تأتي بعد أسبوع ماضي مثير في البريميرليج، فإن محبي لعبة “فانتازي الدوري الإنجليزي” يبحثون عن أفضل تشكيل لفرقهم، قبل انطلاق المباريات.

 

وبحسب قوانين هذه اللعبة، يحق للمشاركين في “فانتازي الدوري الإنجليزي” تعديل فرقهم، قبل ساعتين ونصف الساعة فقط على انطلاق أي جولة من جولات المسابقة العريقة.

 

هولندا تكرم بيركامب بطريقة جديدة

 

ووضع الموقع الرسمي لرابطة البريميرليج، التشكيل المثالي لمحبي “فانتازي البريميرليج”، وذلك فيما يخص الجولة 17، حيث جاء على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا (نيوكاسل)

خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد (ليفربول) وبيدرو بورو (توتنهام) وماركوس سينيسي (بورنموث)

خط الوسط: محمد صلاح (ليفربول)، وبوكايو ساكا (أرسنال) وجارود بوين (وست هام)، وهيونغ مين سون (توتنهام) وفيل فودين (مانشستر سيتي)

خط الهجوم: ألكسندر إيزاك (نيوكاسل) ودومينيك سولانكي (بورنموث)