دوري أبطال أوروباإيرلينج هالاندالدوري الإسبانيكيليان مبابي

فلورنتينو بيريز ينوي إقالة أنشيلوتي

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، يفكر في إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

وذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن بيريز ينوي الاستغناء عن خدمات أنشيلوتي، المدير الفني الحالي للفريق الملكي، عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وتشعر إدارة ريال مدريد بحالة كبيرة من الغضب، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الثلاثاء، والهزيمة بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن فلورنتينو بيريز لا يعتقد أن المدير الفني الإيطالي المحنك هو المدرب المثالي لقيادة مشروع ريال مدريد المستقبلي.

 

إسماعيل الحداد.. أزمة محتملة للوداد بسبب اللاعب المغربي

وأوضحت الصحيفة، أن بيريز تعاقد مع أنشيلوتي كحل طارئ بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، دون أن يكون المرشح الأوفر حظًا، بينما كان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، هو الخيار الأول، ومن بعده الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لفريق توتنهام هوتسبير الانجليزي، والذي رفض عرض النادي الأبيض.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيريز لم يعد يرى أن أنشيلوتي هو الخيار الأفضل للبقاء على رأس القيادة الفنية في ظل المستويات التي يقدمها الفريق تحت قيادته.

 

وقالت: “على الرغم من تصدر الريال ترتيب الدوري الإسباني، إلا أن الأداء في تراجع كبير، وهو ما ظهر جليًا في أول احتكاك حقيقي أمام باريس سان جيرمان”.

 

ومع رغبة بيريز في ضم الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند، يعتقد رئيس الميرنجي أن أنشيلوتي ليس الخيار الأمثل لقيادة هذا المشروع، بينما سيظل بوكيتينو هو الهدف الأول لبيريز، ويأتي من بعده الألماني يورجن كلوب، ولكنه يرتبط بعقد مع نادي ليفربول الإنجليزي.

 

وعقب خسارته أمام باريس سان جيرمان، أصبح ينبغي على ريال مدريد الفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة الإياب التي ستجرى بملعب (سانتياجو برنابيو) في العاصمة الإسبانية مدريد، والمحدد له التاسع من مارس المقبل.

 

يذكر أن ريال مدريد، الساعي لاستعادة لقب الليجا الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد، يتربع على صدارة ترتيب المسابقة المحلية حاليا برصيد 54 نقطة من 24 مباراة، متفوقا بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه أشبيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *