رياض محرزدوري أبطال أوروبا

فودين يدافع عن محرز

دافع فيل فودين، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن زميله الجزائري رياض محرز، بعد الفرصة التي أهدرها أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

 

ووجد الدولي الجزائري، نفسه في وضعية سانحة إما للتهديف أو لتمرير الكرة لأحد زملائه في الجانب الأيسر، خلال مواجهة مان سيتي ضد ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال مساء الثلاثاء، ولكنه فضل التصويب نحو مرمى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الملكي ومن ثم فشل في هز الشباك.

 

لقطة محرز، دفعت مدربه الإسباني بيب جوارديولا للغضب والثورة على النجم الجزائري، والخروج من مقاعد البدلاء ليصرخ بشكل عنيف ضد لاعبه، الذي ضيع فرصة قتل اللقاء في وقت كانت النتيجة تشير لتفوق الفريق السماوي حينها بهدفين دون رد.

 

وقال فيل فودين بخصوص لقطة قائد منتخب الجزائر، في تصريحات تلفزيونية: “لقد كان يجب علينا أن نقضي عليهم في النصف ساعة الأولى، ولكني ضيعت فرصة ومحرز أضاع الأخرى”.

 

وواصل :”إضاعة الفرص أمر طبيعي، كان من اللازم علينا أن نأخذ فرصتنا في التهديف، ولكننا لم نوفق، والأهم هو أننا حققنا الفوز”.

 

وأتم: “واجهنا منافسا فاز بدوري الأبطال مرات عديدة، وعندما لا تنجح في حسم الأمور معه، فإنه يعاقبك وهو ما حدث معنا 3 مرات اليوم”.

 

وانتهت القمة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، بتفوق الفريق السماوي 4-3، في انتظار حسم المتأهل للنهائي في موقعة الإياب يوم الأربعاء المقبل.