دوري أبطال أوروبا

بمشاركة النني ـ أرسنال يتعادل مع أيندهوفن بـ دوري أبطال أوروبا

أنهى ارسنال الإنجليزي مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بالتعادل مع أيندهوفن، بمشاركة نجمه الدولي المصري محمد النني.

 

وتعادل الفريق اللندني 1 /1 مع مضيفه آيندهوفن في الوقت الذي فاز لانس الفرنسي على ضيفه إشبيلية الإسباني 2 /1 اليوم الثلاثاء في ختام منافسات المجموعة الثانية.

 

وكانت المواجهة التي جرت على ملعب فيلبس وشهدت مشاركة النني مع الفريق الإنجليزي، بمثابة تحصيل حاصل بعد أن ضمن ارسنال التأهل لدور الـ16 وتصدر المجموعة الثانية، كما ضمن ايندهوفن التأهل للدور التالي من قبل المباراة.

 

دوري أبطال أوروبا ـ 8 مواجهات هامة في الجولة الأخيرة بمرحلة المجموعات

 

وتصدر ارسنال المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بفارق أربع نقاط عن ايندهوفن الوصيف وحل لانس في المركز الثالث برصيد ثمان نقاط لينتقل للمشاركة في الدوري الأوروبي، في الوقت الذي تذيل فيه إشبيلية الترتيب بنقطتين.

 

وفي المباراة الأولى، تقدم إدوارد نيكيتاه بهدف لأرسنال في الدقيقة 42 ثم تعادل البلجيكي يورب فيرتيسين لآيندهوفن في الدقيقة  50.

 

وفي المباراة الثانية، تقدم البولندي بيرزيميسلاف فرانكوفسكي بهدف للانس من ضربة جزاء في الدقيقة 63 لكن المدافع المخضرم سيرخيو راموس أدرك التعادل لإشبيلية من ضربة جزاء في الدقيقة 79، قبل أن يخطف أنجيلو فولجيني هدف الفوز لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.