الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

فيديو ــ واقعة توضح موقف محمد صلاح من صيام رمضان

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح موقفه من صيام شهر رمضان المبارك، خلال مباراة فريقه ليفربول ضد مضيفه مانشستر سيتي.

 

وتلقى ليفربول خسارة قاسية 1/4 أمام مضيفه مانشستر سيتي في قمة مباريات المرحلة الـ29 في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ورفض محمد صلاح تناول المياه أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة مان سيتي ضد ليفربول المقامة اليوم السبت في الدوري الإنجليزي، بسبب الصيام في شهر رمضان.

 

وعقب خروجه من ملعب المباراة، التي أقيمت عصر اليوم، رفض صلاح تناول المياه أثناء توزيع المباراة على مقاعد البدلاء، وظهرت عليه علامات الحزن بسبب تأخر فريقه في النتيجة.

 

وكان الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أجرى 4 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 70، حيث غادر محمد صلاح وأندرو روبرتسون وهارفي إيليوت وديوجو جوتا، أرضية ملعب الاتحاد.

 

وحاول مدرب ليفربول بهذه التبديلات إنقاذ موقف الريدز، حيث كان فريقه متأخرا بنتيجة (1-3) في ذلك الوقت

 

وتحرك أحد أفراد الجهاز المعاون في ليفربول ليوزع زجاجات المياه على اللاعبين الأربعة بعد مغادرتهم أرضية الملعب، والتقط محمد صلاح الزجاجة، ليضعها أسفل قدمه، ورفض أن يشرب المياه أمام الكاميرات في نهار رمضان.

 

 

وكان صلاح سجل الهدف الأول لليفربول، قبل أن يرد مانشستر سيتي برباعية، ليحسم قمة الجولة 29 من الدوري الإنجليزي (البريميير ليج).

 

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد ليفربول، الذي تلقى خسارته التاسعة في البريميرليج خلال الموسم الحالي، عند 42 نقطة في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات  المرحلة، بفارق 7 نقاط خلف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم القادم.