الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

في غياب صلاح ـ ليفربول يسقط أرسنال في عقر داره ويبلغ دور الـ32 بـ كأس إنجلترا

في غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، بلغ ليفربول الدور الرابع من بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم وذلك عقب فوزه على مضيفه أرسنال.

 

وفاز ليفربول 2 / صفر على أرسنال، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب (الإمارات) في العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.

 

وسجل جاكوب كيويور مدافع أرسنال هدف ليفربول الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80، قبل أن يضيف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

منتخب مصر يحقق فوزا معنويا على تنزانيا استعدادا لـ كأس الأمم الإفريقية

 

وغاب عن المباراة محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، وكذلك مواطنه محمد النني، لاعب وسط أرسنال، بسبب تواجدهما مع منتخب بلادهما للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في طوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير القادم.

 

وشهدت مباريات الدور ذاته، والتي أقيمت اليوم الأحد، فوز مانشستر سيتي على هدرسفيلد تاون 5 / صفر وفوز ويست بروميتش على ألدرشوت تاون 4 /1 وريكسهام على شروزبري 1 / صفر.

 

على الجانب الآخر، سيتم إعادة مباراة ويستهام وبريستول سيتي وفقا للوائح البطولة بعد نهاية المباراة بالتعادل 1 /1، فيما سيحدث ذلك أيضا مع مباراة بولتون ولوتون تاون التي انتهت بالتعادل السلبي، ومباراة نوتنجهام فورست وبلاكبول (انتهت بالتعادل 2 / 2 ).