الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

كلوب يحسم الجدل بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

حسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم الجدل بشأن مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد كلوب استمرار محمد صلاح مع “الريدز”، نافيا كل ما تردد بشأن احتمالية انتقاله إلى فريق اتحاد جدة السعودي. السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكدت عدة تقارير إعلامية على مدار الأيام الماضي، أن نادي الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، يبذل جهود مكثفة من أجل التعاقد مع (الفرعون المصري) في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكانت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” قد ذكرت في وقت سابق أن اتحاد جدة عرض 100 مليون يورو على ليفربول، مقابل التخلي عن صلاح، الذي سيحصل بدوره على 200 مليون يورو إجمالي رواتبه بعقد لمدة 3 مواسم.

 

في المقابل، أوضحت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مؤخرا أن صلاح أبدى موافقته على عرض اتحاد جدة، ويتبقى الاتفاق بين النادي السعودي وليفربول.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تجرى بعد غد الأحد “ليس هناك عرض رسمي للتعاقد مع محمد صلاح، وإذا كان هناك عرض فالرد هو الرفض، مو ليس للبيع”.

 

وأضاف: “من الصعب الحديث عن القصص الإعلامية لأنه لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه من وجهة نظرنا، محمد صلاح لاعب في ليفربول”.

 

قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادا للموسم الجديد 2023-2024

 

وأردف: “هل لا يزال صلاح ملتزما مع ليفربول؟ بنسبة 100%”.

 

وأكمل: “من الصعب التعامل مع تحركات الأندية السعودية، حيث أن فترة الانتقالات لدينا سيتم غلقها لكنها تظل مفتوحة هناك، أتذكر شيئا كهذا في روسيا منذ فترة طويلة”.

 

وأتم: “أنا متأكد تماما من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يمكنه تغيير الموعد النهائي لإغلاق باب الانتقالات، لكنني لست متأكدا من رغبته في ذلك”.

 

وتأتي تصريحات كلوب في الوقت الذي ينتظم فيه محمد صلاح في تدريبات ليفربول، ويركز مع فريقه، لكن التقارير تشير إلى أنه بدأ في دراسة فكرة اللعب في الدوري السعودي والحصول على 200 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى دخلا في الدوري السعودي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

 

 

يشار إلى أن مباراة تشيلسي وليفربول، التي انتهت بالتعادل 1/1 في المرحلة الافتتاحية للموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت واقعة أثارت الجدل بشأن استمرار (الملك المصري) في قلعة (آنفيلد)، بعدما قرر كلوب استبدال صلاح قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء، الذي جرى بملعب (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن، ليخرج اللاعب غاضبا وتثار التكهنات بشأن انتهاء مسيرته مع الفريق العريق الذي انضم لصفوفه في يونيو 2017 قادما من روما الإيطالي.