محمد صلاحالدوري الإنجليزينيمار

كلوب يعلن آخر تطورات التجديد مع صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن آخر التطورات بشأن تجديد التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح.

 

وأكد كلوب أنه لم يحدث أي تطورات بشأن تمديد التعاقد مع (الفرعون المصري)، الذي ينتهي عقده الحالي مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل.

 

أمير قطر يتخذ قرارا بشأن نيمار

 

وقال مدرب ليفربزل في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة “يتوقع صلاح أن يكون هذا النادي طموحا، لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، إنه قراره، كل شيء على ما يرام من وجهة نظري”.

 

وأكد كلوب “لم يحدث أي شيء آخر لا بالتوقيع أو رفض التجديد، علينا فقط الانتظار ولا داعي للاندفاع”.

 

وعن تجميد أملاك الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، والعقوبات الموقعة على النادي اللندني بسبب ملكيته له في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا قال المدرب الألماني “هذا ليس موقف مسؤول عنه كل موظفي تشيلسي بل شخص واحد فقط هو المسؤول وهو فلاديمير بوتين الرئيس الروسي”.

 

وأكمل “لا أعرف دور رومان أبراموفيتش في تلك الأمور، لكن يمكنكم القول إنه قريب، أعتقد أن قرار الحكومة الإنجليزية كان صائبا”.

 

أما عن مواجهة برايتون مع ليفربول فقال: “هم ليسوا أفضل فريق في العالم لكنهم جيدين حقا، ونحن لسنا أفضل فريق في العالم ولكن إشادة مدربهم جراهام بوتر بنا أمر جميل”.

 

أضاف كلوب “بوتر يعرف كرة القدم جيدا ويدرك أن لديه فرصة كبيرة ليجعلنا نعاني”.

 

وسُئل مدرب الريدز عن تأثير لويس دياز عقب انضمامه للفريق في شهر يناير الماضي قادما من بورتو البرتغالي، حيث رد قائلا “إنه سريع بشكل مدهش، عندما تضم لاعبا فلا تعرف مدى السرعة التي سيتطلبها الأمر لينسجم، وتحصل على ما تراه في التدريب، لكن حتى الآن كل شيء رائع”.

 

توخيل يحسم مستقبله مع تشيلسي

 

وعن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم قال: “في رأيي أتمنى أن نكون فيه ولكنني لا أعرف، حتى الآن قام الفريق بعمل رائع ولماذا لا نواصل؟ يقوم اللاعبون بعمل شاق، ولكننا لا يمكن أن نقول إننا في السباق لأننا نتأخر في الترتيب، نحاول فقط الفوز بالمباريات ولنرى ماذا سيحدث”.

 

ويواجه ليفربول مضيفه برايتون غدا السبت في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

 

ويأتي ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي (المتصدر) وللريدز مباراة أقل، فيما يأتي برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.