الدوري الإنجليزي

كلوب يفسر تراجع مستوى صلاح مع ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن أسباب تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح مع (الريدز) خلال الموسم الحالي.

 

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة (ليفربول إيكو) البريطانية: “بالطبع صلاح يعاني. لقد كان يعمل ضمن آلية جيدة ومنسجمة في الهجوم برفقة روبرتو فيرمينو وساديو ماني، وكان كل شيء نقوم به واضحًا”.

 

أضاف كلوب “صلاح ودياز وداروين لعبوا فقط 343 دقيقة معًا، ولم يكن ديوجو جوتا أو فيرمينو ضمن هذه المجموعة، وهذا ليس مفيدًا.. لقد عانى الجميع بسبب ذلك، هذا أمر واضح”.

 

وتابع: “اللعب الهجومي حتى مع وجود كل هؤلاء اللاعبين الأكفاء، يتطلب الكثير من العمل معًا.. هناك العديد من المعلومات المطلوبة، مثل معرفة كيفية الحركة، وأين يتواجد كل زميل في المقدمة”.

 

أكد كلوب “الوضع ليس رائعًا، لكن لا يمكننا أن نتوقع العودة إلى أفضل مستوى لنا، وأننا سنحقق الفوز 5/صفر ثم ننتقل إلى خوض المباراة التالية بنفس المستوى”.

 

وأردف مدرب الفريق الأحمر “يتعين علينا أن نعمل بجد، لا أحد يريد سماع هذه الكلمات، لكنها ضرورية، وفي غضون أسبوعين أو ثلاثة سيكون لدينا خيارات أخرى متاحة، ويمكننا أن نجري تغييرات”.

 

واختتم كلوب تصريحاته قائلا “إذا سجل (َمو) في مباراتين، وحافظنا على شباكنا نظيفة في كلتيهما، سيكون لدينا المزيد من النقاط كفريق”.