الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

كلوب يكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع (الريدز) بعد فشل الفريق في الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وأخفق ليفربول في التأهل لدوري الأبطال، التي توج بها 6 مرات، بعدما فشل في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المؤهلة للمسابقة القارية، التي توج بها الفريق 6 مرات.

 

وشدد المدرب الألماني على أن صلاح سعيد بتواجده في ليفربول ولا يعتزم مغادرة قلعة (آنفيلد) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة (ذا أثلتيك) “صلاح يحب أن يكون هنا، لقد كان جزءا مما حققناه في ليفربول، واعتذر عن إخفاقنا في بلوغ دوري الأبطال، كل شيء على ما يرام”.

 

أضاف كلوب “إذا جاءني أحد اللاعبين وقال لي أريد الرحيل الآن بسبب الفشل في بلوغ دوري الأبطال فسوف أقوده إلى ناديه الجديد الذي يرغب في الانضمام إليه”.

 

4 عراقيل تصعب موقف ليفربول في الدوري الاوروبي

 

وتابع “لن أتحدث مطلقا عن احتياجي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وأنني سوف أرحل الآن بسبب هذه الفوضى، لا يمكنني المغادرة في مثل هذه اللحظات”.

 

أكد المدرب الألماني “فيما يتعلق بمحمد صلاح فإنه لم يطلب من أحد الرحيل، سألني اللاعبون عما إذا كان بإمكانهم قضاء يوم أطول في الإجازة أو أي شيء آخر، لكن لم يسألني أحد عما إذا كان عليهم العودة بعد إجازتهم، لم يكن ذلك في محادثاتنا”.

 

وأردف: “لقد رأيت محمد صلاح للتو في المطعم وكان يبتسم، لا أعرف لأي سبب، لم أسأله عن ذلك، لكنه ليس في مزاج سيء، هذا كل شيء”.

 

كان صلاح اعتذر لجماهير ليفربول خلال تغريدة نشرها مؤخرا على حسابه بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي عن عدم التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، حيث كشف عن شعوره بالإحباط الشديد من الغياب عن البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز.