الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكيكريستيانو رونالدوكريم بنزيمةليونيل ميسي

لويس فيجو يرد على منتقدي كريستيانو رونالدو

هاجم النجم البرتغالي السابق لويس فيجو منتقدي النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مدعيا أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يشهد حالة سوء فهم كبيرة.

 

وقال الأسطورة لويس فيجو إنه لا يمكنه فهم أسباب انتقاد أداء كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم.

 

ورد لويس فيجو على الانتقادات الموجهة لمواطنه كريستيانو رونالدو قائلا “لا معنى لها. هو الأفضل.”

 

مانشستر يونايتد يخوض سباق التعاقد مع نجم فيورنتينا

 

 

أوليفر كان : لا أحد أحق بالكرة الذهبية من روبرت ليفاندوفسكي

 

وأضاف لويس فيجو “كرة القدم تعتمد على النتائج والفريق لا يحقق النتائج المرجوة.. لكن كريستيانو رونالدو واحد من أفضل عناصر الفريق من حيث الأداء، لذلك لا أستطيع فهم هذه الانتقادات.”

 

وأضاف لويس فيجو أن كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وليونيل ميسي سيتنافسون بقوة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال عام 2021 ، مشيرا في تصريحات نشرها موقع “تيم توك”، إلى أنهم قدموا ما يكفي لهذا التنافس.

 

ووضع كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عاما بصمة واضحة في هجوم مانشستر يونايتد منذ عودته إلى الفريق قادما من يوفنتوس الإيطالي في الصيف، وقد سجل 4 أهداف خلال 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه كان الأبرز في مشوار الفريق حتى الآن في دوري أبطال أوروبا.

 

وقاد كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد إلى انتصارات مهمة من خلال تسجيل أهداف حاسمة حيث سجل أهداف الفوز في مباراتي فياريال الإسباني وأتلانتا الإيطالي كما أنقذ الفريق من الهزيمة أمام أتلانتا وافتتح التسجيل في شباك فياريال يوم الثلاثاء الماضي في المباراة التي أقيمت في إسبانيا وانتهت بفوز مانشستر يونايتد 2 / صفر.

 

ومع ذلك، لا تزال الأمور تبدو صعبة في مانشستر يونايتد وقد تعرض كريستيانو رونالدو لانتقادات من البعض، ومن بينهم جاري نيفيل، بداعي افتقاد الأداء المطلوب بدون كرة.

 

وكان جاري نيفيل قد انتقد أيضا التعاقد مع كريستيانو رونالدو قائلا إن أي خطط وضعها المدرب أولي جونار سولشاير، جرى تنحيتها جانبا مع وصول المهاجم البرتغالي.

 

لكن أولي جونار سولشاير رحل مؤخرا عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج ويتطلع عشاق مانشستر يونايتد إلى بداية فصل جديد وتصحيح المسار في الفترة المقبلة، مع تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة حصدها من 5 انتصارات وتعادلين مقابل 5 هزائم، ويتأخر بفارق 12 نقطة خلف تشيلسي المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *